رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤمن زكريا سر التتويج بالتاسعة للمارد الأحمر

11:30 م | الأحد 10 يناير 2021
مؤمن زكريا سر التتويج بالتاسعة للمارد الأحمر

مؤمن زكريا رفقة محمود الخطيب رئيس الأهلي

رد مؤمن زكريا على حساب النادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، على سؤال ما هو سر التتويج بالبطولة التاسعة لدوري أبطال إفريقيا عام 2020، بعد الانتصار على الزمالك في نهائي القرن، وسجل الأهداف عمر السولية في الدقيقة 4، فيما تعادل شيكابالا في الدقيقة 31، قبل أن يسجل محمد مجدي أفشة هدف التتويج في الدقيقة 86.

وكتب «زكريا» في الرد على تغريدة الأهلي: «مؤمن زكريا»، بينما عبّر العديد من لاعبي الأهلي عن مشاركة في «التريند»، حيث أكد حمدي فتحي أن القتال والعزيمة هي سر التتويج، فيما قال كل من عمر السولية وأيمن أشرف ردًا على السؤال أن الروح هي السبب في التتويج، وقال محمد هاني إن العزيمة هي السبب في تحقيق اللقب.

وتوّج الأهلي بالبطولة للمرة التاسعة في تاريخه حيث توج من قبل في أعوام: 1982-1987-2001-2005-2006-2008-2012-2013-2020.

الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة

نجح الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم، في العودة لطريق الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز مرة أخرى، عقب تحقيق الانتصار على فريق سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل لا شيء، خلال المباراة التي اقيمت بينهما على استاد الجيش بالسويس، في الجولة السادسة من مباريات الدوري، وسيطر المارد الأحمر على معظم فترات المباراة، وأهدر العديد من الفرص خاصة من علي معلول ومحمد شريف والزامبي والتر بواليا، بينما اعتمد سيراميكا على الهجمات المرتدة والرجوع للوراء واللعب بدفاع المنطقة.

وسجل الهدف الأول عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 79 من زمن اللقاء بعد كرة طولية من محمد مجدي أفشة، بينما سجل الهدف الثاني وليد سليمان من رأسية رائعة في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المارد الأحمر إلى 13 نقطة في المركز الأول، بينما توقف رصيد سيراميكا عند 7 نقاط في المركز السابع بجدول الدوري الممتاز.