رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل جيرالدو يعلن تقدمه بشكوى ضد الأهلي

05:35 ص | الإثنين 11 يناير 2021
وكيل جيرالدو يعلن تقدمه بشكوى ضد الأهلي

جيرالدو لاعب النادي الأهلي

أكد هشام بن صالح وكيل لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأنجولي، جيرالدو دا كوستا، على تقدمه بشكوى رسمية ضد القلعة الحمراء في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأشار وكيل اللاعب الأنجولي في تصريحات تليفزيونية، إلى أن مسؤولي النادي الأهلي يحاولون تهميش دوره كوكيل للاعب في الفترة الحالية، لافتًا إلى أن المارد الأحمر سبق وأن طالب اللاعب بالموافقة على الانتقال إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال "بن صالح" في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "النهار وان": "مسئولو النادي الأهلي يحاولون بشتى الطرق تهميش جيرالدو بطريقة غريبة".

وكيل جيرالدو: مسئولو الأهلي يحاولون تهميشي

وأضاف بن صالح: "تقدمت بشكوى ضد النادي الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طريق محامي بفرنسا".

وتابع: "أنا من طالبت جيرالدو بالتوقيع للنادي الأهلي، لكنهم يحاولون تهميشي الآن وينكرون أنني وكيله، أرفض 

وأكمل: "طلبت من جيرالدو التوقيع للأهلي ولكنهم يحاولون تهميشي وينكرون أنني وكيله، لذا أرفض وبشكل قاطع كافة الاتهامات الموجهة لي لأنني وكيل محترف وأمتلك رخصة معتمدة".

وأتم "بن صالح": "عدلي القيعي كان قد سافر إلى أنجولا في وقت سابق وضم اللاعب بعيدًا عني وبالمخالفة للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في محاولة لتهميشي وإتمام الصفقة دون وجود".

سيد عبدالحفيظ: جيرالدو متجاوب معنا وعلى أعتاب الرحيل

وكان مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، قد كشف في وقت سابق عن مصير مفاوضات الفريق الأحمر مع اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، من أجل حسم رحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل وضعه بقائمة الانتظار تمهيداً لإنهاء مسيرته مع الفريق.

الجدير بالذكر أن نادي الرجاء المغربي قد نفى بشكل رسمي وفي تصريحات تليفزيونية نية النادي المغربي في التعاقد مع الجناح الأنجولي جيرالدو دا كوستا.