رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة الإنتاج.. عودة هاني للقائمة وترقب موقف معلول

09:28 ص | الإثنين 11 يناير 2021
الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة الإنتاج.. عودة هاني للقائمة وترقب موقف معلول

فريق الأهلي

يختتم الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تدريباته مساء اليوم الاثنين قبل الدخول في معسكر مُغلق، عقب المران، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها السابعة والنصف من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، والذي يحتله المارد الأحمر برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضهما الفريق في البطولة، حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في واحدة، ولم يخسر أي مباراة.

ويسعى الجهاز الفني خلال تدريب الفريق لاختيار اللاعبين الجاهزين لمواجهة الإنتاج الحربي، حيث خاض الفريق تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش» بمشاركة حارسين؛ خلال مران أمس بملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص بيتسو موسيماني، على الحديث مع اللاعبين وإيقاف المران؛ لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ الجانب الخططي.

وركز الجهاز الفني مع لاعبيه على تدريبات الكرة، وتنفيذ الجزء الخططي؛ وبعض الجمل التكتيكية التي ينوي تنفيذها في مباراة غدا الثلاثاء.

فحي طبي لعلي معلول في الأهلي

ويخضع التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، لفحص طبي، اليوم الاثنين، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في مران الفريق أمس، بعد الإصابة التي ضربته في الساق في كرة مشتركة مع زميله أحمد رمضان بيكهام.

ويحدد الفحص الطبي الذي سيخضع له معلول موقفه النهائي، من اللحاق بمباراة فريقه ضد الإنتاج الحربي بالجولة السابعة من عمر الدوري.

محمد هاني يظهر في قائمة الأهلي اليوم

وشهدت تدريبات الفريق الماضية، انتظام محمد هاني، لاعب الفريق في المران الجماعي استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي، وشارك هاني في المران الجماعي بعد الاطمئنان على حالته وتحول المسحة الطبية التي خضع لها من إيجابية إلى سلبية.

وينتظر أن يظهر محمد هاني في قائمة مباراة اليوم، بعد تعافيه، لدعم المارد الأحمر أمام الفريق العسكري، والمقررة غدا الثلاثاء.