رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جهاد جريشة حكما لمباراة بيراميدز ووادي دجلة

08:58 ص | الإثنين 11 يناير 2021
جهاد جريشة حكما لمباراة بيراميدز ووادي دجلة

الحكم جهاد جريشة

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، أسماء حكام مباراة اليوم المؤجلة من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، والمقرر أن تجمع الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مع نظيره وادي دجلة على ملعب الدفاع الجوي، ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم جهاد جريشة ويعاونه أحمد التلاوي وعدي عيد، ومحمد حسان حكما رابعا، ونادر قمر الدولة حكما للفيديو ويعاونه أحمد حامد فهيم.

ويحتل بيراميدز المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد ثماني نقاط، فيما يحل وادي دجلة بالمركز الخامس عشر برصيد خمس نقاط. 

نتائج بيراميدز في الدوري المصري

وخاض بيراميدز خمس مباريات بمسابقة الدوري، جمع خلالها ثمانية نقاط، بعد أن خسر من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى.

وتعادل الفريق السماوي مع الزمالك بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية، وتغلب على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة، وتفوق بيراميدز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة، وتعادل سلبيا مع البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة السادسة.

نتائج وادي دجلة في الدوري المصري

على الجانب الآخر، خاض وادي دجلة خمس مباريات بمسابقة الدوري جمع فيهم خمس نقاط فقط، حيث تعادل مع البنك الأهلي بهدف لمثله بالجولة الأولى، ثم تغلب على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية، وخسر أمام سموحة بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة، وتعادل سلبيا مع الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة، وخسر أمام إنبي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة.

ويبحث كل فريق خلال مباراة اليوم عن الخروج بنتيجة إيجابية وتصحيح أوضاعه في جدول ترتيب المسابقة، لاسيما بعد التعثر في الجولة الأخيرة وخسارة بيراميدز لنقطتين أمام البنك الأهلي وفقد دجلة ثلاث نقاط بعد الخسارة أمام إنبي.