رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل المتوقع لبيراميدز ضد وادي دجلة.. عودة أحمد سامي وظهير جديد

09:25 ص | الإثنين 11 يناير 2021
التشكيل المتوقع لبيراميدز ضد وادي دجلة.. عودة أحمد سامي وظهير جديد

فريق بيراميدز

يخوض الفريق الأول بنادي بيراميدز، مباراة قوية أمام نظيره فريق وادي دجلة، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام في الخامسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، ويسعى الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني للفريق، لاستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى في مباراة اليوم، بعد التعثر الأخير للفريق أمام البنك الأهلي، والوقوع في فخ التعادل السلبي، وفقدان نقطتين ثمينتين.

ويستعيد بيراميدز في مباراة اليوم المدافع أحمد سامي، بعد غيابه عن مباراة البنك الأهلي الماضية، لتراكم الإنذارات، فيما يستمر غياب المهاجم الفلسطيني محمود وادي، للمباراة الثانية، بسبب إيقافه بقرار من لجة المسابقات لمدة 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، بسبب طرده في مباراة الإنتاج الحربي الماضية.

طارق طه يظهر في التشكيل بسبب غياب محمد حمدي للإصابة

كما يغيب أيضا عن مباراة اليوم أمام وادي دجلة، محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق بعد إصابته في مباراة البنك الأهلي، بجزع في الرباط الداخلي وغضروف الركبة.

ويظهر طارق طه في التشكيل الأساسي لمباراة اليوم، في ظل غياب محمد حمدي، خاصة أنه ظهر بشكل جيد في المباريات مع الفريق في الأسابيع الماضية، بسبب تعرض محمد حمدي للإصابة بفيروس كورونا قبل مباراتي الزمالك بالدوري، والاتحاد الليبي بالكونفدرالية الأفريقية.

 التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام وادي دجلة

وينتظر أن يخوض الأرجنتيني أروابارينا، مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر وأحمد فتحي وطارق طه وأحمد سامي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعمر جابر وعبدالله السعيد ورمضان صبحي وإيريك تراوري.

خط الهجوم: جون أنطوي.