رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء اليوم الاثنين 11-1-2021 والقنوات الناقلة

10:15 ص | الإثنين 11 يناير 2021
موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء اليوم الاثنين 11-1-2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء اليوم الاثنين 11-1-2021

تختتم اليوم الاثنين 11-1-2021 مباريات دور نصف النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، حيث تقام مباراة الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري، في إياب دور قبل النهائي بـالبطولة العربية، لتحديد الطرف الآخر في نهائي تلك البطولة، الذي تأهل إليه فريق اتحاد جدة السعودي، بعدما نجح في عبور عقبة مواطنه الشباب في الدور ذاته.

 ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بالإعلان عن موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي، في نصف نهائي البطولة العربية والقنوات الناقلة لها، حيث تبدأ المواجهة في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة «التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت المغرب».

موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي في كأس محمد السادس

وسيتم نقل مباراة الإسماعيلي ضد الرجاء المغربي، عبر قناة «أبوظبي الرياضية HD1»، ويتولى التعليق عليها فارس عوض في المباراة التي تجمع الفريقين على الملعب الكبير في مراكش.

  

ويسعى فريق الإسماعيلي، إلى تحسين نتائجه المتذبذبة في الموسم الحالي، خاصة أن تراجع النتائج أدى إلى إقالة المدرب ريكاردو من منصبه، وبعد الاتفاق مع طلعت يوسف لتولي المهمة اعتذر عن استكمال إجراءات التعاقد، وأكمل محمد وهبة بشكل مؤقت، ثم رفض بدوره إكمال مهمته لرغبته في تولي منصب المدير الفني بشكل دائم، ليتم الاستقرار على أبوطالب العيسوي.

وحقق الإسماعيلي انتصارا واحدا في الموسم الجاري من الدوري المصري على حساب أسوان، بهدفين دون مقابل، بينما خسر لقائين أمام مصر المقاصة والجونة، وتعادل في ثلاث مباريات ضد كل من المصري البورسعيدي والإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

من يحقق الانتصار.. الإسماعيلي أم الرجاء المغربي؟

من جهة أخرى، يسعى فريق الرجاء، إلى مسح أحزانه الأفريقية، بعدما ودّع مبكرا دوري أبطال أفريقيا من دور الـ32، على يد تونجيث السنغالي، حيث خسر النسور الخضراء بركلات الترجيح، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.

وتعد مسيرة الرجاء في الدوري المغربي جيدة للغاية، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 13 نقطة بعد تحقيق خمسة انتصارات، وتعادل وحيد، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في تلك البطولة.

   

وكانت مواجهة الذهاب بين فريقي الإسماعيلي والرجاء، في منافسات كأس محمد السادس، انتهت بفوز الدراويش بهدف دون مقابل، يوم 16 فبراير 2020، وأحرز الهدف الوحيد فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء.