رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الاثنين 11-1-2021 والقنوات الناقلة

11:43 ص | الإثنين 11 يناير 2021
جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الاثنين 11-1-2021 والقنوات الناقلة

فريق بيراميدز

تقام اليوم الاثنين 11-1-2021، العديد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات حول العالم، حيث تتواصل مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، بينما تقام مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية، بالإضافة إلى واحدة من مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بنشر مواعيد أهم مباريات اليوم الاثنين الموافق 11 من شهر يناير 2021، بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة لتلك المباريات.

البطولة العربية

يحل فريق الإسماعيلي ضيفا على الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، وتقام المباراة في الملعب الكبير بمدينة مراكش المغربية.

       

وتنطلق مباراة الإسماعيلي ضد الرجاء، في الثامنة مساء اليوم، وسيتم نقل المباراة عبر قناة «أبو ظبي الرياضية HD1»، وسيتولى التعليق عليها فارس عوض.

ويحتاج فريق الدراويش لتجنب الخسارة، من أجل قطع تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية، ومواجهة اتحاد جدة السعودي، الذي وصل للدور النهائي في البطولة العربية، على حساب مواطنه الشباب.

الدوري المصري

تنطلق في الخامسة مساء اليوم، مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة، في واحدة من مؤجلات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وسيتم نقل مباراة بيراميدز ووادي دجلة، التي يستضيفها ملعب الدفاع الجوي معقل الفريق السماوي، عبر قناة «أون تايم سبورت HD1»، وسيقوم بالتعليق عليها محمد الغياتي.

الدوري الإسباني

تختتم اليوم مباريات الجولة 18، من منافسات الدوري الإسباني «لا ليجا»، وتقام مباراتين في تلك المرحلة، حيث تنطلق في الثامنة مساء مباراة إلتشي وخيتافي، على ملعب «مارتينيز فاليرو».

   

وتبدأ في العاشرة مساء، مباراة هويسكا وريال بيتيس، على ملعب «ألكوراز»، في ختام مباريات الجولة الـ18، وسيتم نقل كلتا المباراتين عبر قناة «بي إن سبورتس HD3».

الدوري الإيطالي

يسدل الستار اليوم على مباريات الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإيطالي «سيري آيه»، حيث تقام مباراة واحدة فقط.

ويشهد ملعب «ألبرتو بيكو» مواجهة سبيتزيا وسامبدوريا، في المواجهة الأخيرة بالجولة، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورت HD4».