رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضغط المباريات وراء استبعاد حازم إمام من مواجهة المصري

06:14 م | الإثنين 11 يناير 2021
ضغط المباريات وراء استبعاد حازم إمام من مواجهة المصري

حازم إمام لاعب نادي الزمالك

كشف نادي الزمالك عن سبب إراحة حازم إمام لاعب الفريق الأول عن قائمة مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها غدا في الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام على استاد برج العرب، وأكد عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، أن ضغط المباريات هو سبب استبعاد اللاعب، وأضاف أن «إمام» قدّم مباراة قوية أمام طلائع الجيش وفضل الجهاز الفني استبعاده من لقاء المصري خوفا من تعرضه للإرهاق، خاصة وأن الفارق بين المباراتين 72 ساعة فقط.

قائمة الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري

وكان البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني أعلن قائمة الزمالك للمباراة، والتي جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – وعبدالله جمعة – أحمد عيد.

خط الوسط: طارق حامد – يوسف إبراهيم «أوباما» – كريم بامبو -إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي - إسلام جابر - حسام أشرف.

خط الهجوم: عمر السعيد - أسامة فيصل – حسين فيصل.

استمرار غياب مصطفى محمد وفرجاني ساسي عن الزمالك

واستمر غياب الثنائي مصطفى محمد والتونسي فرجاني ساسي، عن قائمة الأبيض، للمباراة الثالثة على التوالي، نظرا لانشغال الأول بعروض الاحتراف، وكذلك وصول التونسي من بلاده منذ أيام قليلة وعدم جاهزيته للمشاركة في المباريات بالشكل الكاف.

في المقابل يستمر غياب الثنائي حميد أحداد للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ومحمد أشرف روقا لإصابته بفيروس كورونا المستجد وتواجده في العزل الصحي، عن الأبيض للمباراة الثانية.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز في المباراة الماضية على حساب طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، أحرزهم يوسف أوباما هدف، وإمام عاشور هدفين.