رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الإسماعيلي يرفض الاستقالة.. «مستمر لنهاية مدته» (خاص)

03:36 م | الثلاثاء 12 يناير 2021
رئيس الإسماعيلي يرفض الاستقالة.. «مستمر لنهاية مدته» (خاص)

الإسماعيلي

كشف مصدر بالنادي الإسماعيلي عن رفض إبراهيم عثمان رئيس النادي تقديم استقالته من منصبه، مشيرا في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إلى أن هناك ضغوط مورست من جانب بعض المقربين من عثمان، ولكن الأخير رفض مغادرة موقعه.

وأكد المصدر استمرار إبراهيم عثمان لحين انتهاء مدته، على الرغم من الأحداث التي شهدها محيط استاد الإسماعيلية، من نزول جماهير الدروايش أمس مطالبين برحيل الإدارة بعد الهزيمة من الرجاء المغربي بثلاثية في نصف نهائي كأس محمد السادس بمراكش.

غضب جماهير في الإسماعيلي بعد توديع البطولة 

وتعيش الإسماعيلية حالة من السخط الجماهيري بسبب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة على الصعيد المحلي كم جانب، وخروجه من البطولة العربية على يد الرجاء المغربي من جانب آخر.

وفي السياق ذاته تصل بعثة الإسماعيلي فجر الخميس المقبل إلى أرض الوطن، ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات الجمعة المقبلة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري.

وعلم «الوطن سبورت» أن مجلس إدارة النادي يدرس العديد من السير الذاتية لبعض المدربين للتعاقد مع أحدهم، وإقالة المدرب المؤقت أبو طالب العيسوي. 

الإسماعيلي يسقط أمام الرجاء المغربي ويودع البطولة العربية

تلقى نادي الإسماعيلي هزيمة قاسية أمام نادي الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي البطولة العربية.

وبمجموع المباراتين يخرج من نصف نهائي البطولة العربية بنتيجة 3-1 في مجموعة لقائي ذهاب وإياب الدور قبل النهائي، ويخسر فرصة الحصول على 6 ملايين دولار، جائزة صاحب المركز الأول في البطولة.