رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البنك الأهلي يخطف نقطة من سموحة بالوقت القاتل في مباراة مثيرة «فيديو»

04:42 م | الثلاثاء 12 يناير 2021
البنك الأهلي يخطف نقطة من سموحة بالوقت القاتل في مباراة مثيرة «فيديو»

البنك الأهلي

انتهى لقاء البنك الأهلي وسموحة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في المباراة، التي جمعتهما في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري لهذا الموسم، حيث بدأت المباراة سريعة ومثيرة بين الفريقين.

الدقيقة الثالثة، شهدت تسديدة خطيرة لسموحة عن طريق ديريك نيسيبامبي لاعب سموحة من داخل منطقة الجزاء إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس محمود الزنفلي.

الحكم يحتسب ركلتي جزاء لـ سموحة والبنك الأهلي

وفي الدقيقة 43، شهدت عودة الحكم لتقنية الفيديو، واحتسب ركلة جزاء لصالح سموحة وأشهر البطاقة الصفراء في وجه محمد مجدي لاعب البنك الأهلي، وجاء تنفيذ صحيح لركلة الجزاء عن طريق حسام حسن بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى عكس توقع الحارس محمود الزنفلي.

وفي الدقيقة 62، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء أيضا لصالح البنك الأهلي، بعد عرقلة للاعب البنك داخل منطقة الجزاء من المدافع أحمد جمال، ونفذ أحمد علي ركلة الجزاء بتسديدة متقنة في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس الهاني سليمان.

أما الدقيقة 85، فقد شهدت ركلة حرة مباشرة لسموحة على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء البنك الأهلي، نفذها شريف رضا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها المدافع المتقدم رجب نبيل برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في اقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

 أعجبني   تعليق  

البنك الأهلي يتعادل أمام سموحة بتسديدة صاروخية لـ فادي فريد

وفي الدقيقة 89، تعادل البنك الأهلي عن طريق لاعبه فادي فريد، بعد تسديدة صاروخية أكثر من رائعة، من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى العلوية لمرمى الهاني سليمان حارس سموحة.