رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: «وليد سليمان لاعب خيالي .. كنت أتمنى اكتشافه مبكرا»

11:55 م | الثلاثاء 12 يناير 2021
موسيماني: «وليد سليمان لاعب خيالي .. كنت أتمنى اكتشافه مبكرا»

بيتسو موسيماني ووليد سليمان

تغزل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي في وليد سليمان لاعب وسط الفريق، مؤكدا أنه لاعب كلاسيكي لا يصدق، في المباراة، التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، وأضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن الفريق حقق الفوز بأربعة أهداف ونجح في حصد النقاط الثلاثة، وهي نتيجة إيجابية وجيدة أيضا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «أريد التحدث عن وليد سليمان، وليد لاعب كلاسيكي، دائما ما يسجل أهداف بشكل لا يصدق».

وأضاف الجنوب أفريقي: «أتحدث مع وليد دائما، من الصعب أن يشارك لمدة 90 دقيقة، لكن عندما يلعب حتى لو لدقائق، دائما ما يبدع في تسجيل الأهداف».

وليد سليمان نموذج للاعبين

وتابع موسيماني: «وليد لاعب خيالي، واحترمه كثيراً وأقدره، هو نموذج للاعبين الشباب في كيفية إحراز الأهداف، كنت أتمنى أن اكتشفه مبكرا».

من جهة أخرى، أوضح مدرب الأهلي أنه قام بإخراج حمدي فتحي لأنه شارك في مباريات كثيرة، بجانب رغبته في منح محمد هاني فرصة اللعب وهو عائد من الإصابة بفيروس كورونا، كما أن حمدي لاعب مهم جدا للغاية في الفريق.

وعن تغيير بدر بانون، أكد أنه من أجل فرصة المشاركة لرامي ربيعة رغم أن ياسر إبراهيم يعد جاهزا بشكل أفضل منه، كما منح الفرصة لسعد سمير في الأسبوع الماضي، وهدفه هو رفع الحالة البدنية للاعبين وأن يكونوا قادرين على خوض 90 دقيقة كاملة قبل كأس العالم للأندية.

الأهلي اكتسح الإنتاج الحربي برباعية

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا وثمينًا، اليوم الثلاثاء، على نظيره الإنتاج الحربي، بنتيجة 4-1، وذلك في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، على ملعب «السلام»، في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

وأحرز رباعية المارد الأحمر كل من، التونسي علي معلول في الدقيقة 48، وحسين الشحات في الدقيقة 70، ووليد سليمان في الدقيقتين 77، 87، فيما أحرز باسم مرسي هدف الإنتاج الحربي الوحيد في الدقيقة 84.