رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 مباريات قوية بختام الجولة 7 للدوري أبرزها صدام بيراميدز والمقاولون

10:00 ص | الجمعة 15 يناير 2021
3 مباريات قوية بختام الجولة 7 للدوري أبرزها صدام بيراميدز والمقاولون

فريق بيراميدز

تختتم، اليوم الجمعة، منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، بإقامة ثلاث مباريات تقام في توقيت واحد في تمام الثانية والنصف ظهرا، حيث يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز نظيره المقاولون العرب، في مباراة شعارها البحث عن توقف نزيف النقاط.

بيراميدز يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد تسع نقاط، بعد أن فقد الفريق تسع نقاط كاملة من ست مباريات، حيث تعادل في 3 مباريات أمام الزمالك بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية، وتعادل سلبيا مع البنك الأهلي بالجولة السادسة، وتعادل بهدف لمثله مع وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الثالثة وخسر مباراة أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى.

المقاولون العرب ليس أفضل حالا من بيراميدز، حيث خاض ذئاب الجبل خمس مباريات هذا الموسم، فاز الفريق في مباراة وحيدة على حساب البنك الأهلي بهدفين دون رد، بالجولة الخامسة، وتعادل في مباراة مع سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثالثة، وخسر ثلاث مباريات أمام الزمالك بهدفين دون رد بالجولة الأولى، وخسر أمام وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية، وخسر أمام الإنتاج الحربي بهدف دون رد بالجولة الرابعة.

طلائع الجيش يصطدم مع دجلة 

 ويستضيف طلائع الجيش نظيره وادي دجلة، في مواجهة بحث فيها كل فريق عن الفوز للهروب من القاع، ويحتل الطلائع المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة وحيدة، فيما يحل وادي دجلة بالمركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة.

إنبي في مواجهة ساخنة مع سيراميكا 

ويحل سيراميكا كليوباترا ضيفا ثقيلا على إنبي في مباراة تقام على ملعب بترو سبورت، وستكون خارج التوقعات، حيث يحتل الفريق البترولي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد سبع نقاط، فيما يحل سيراميكا كليوباترا بالمركز السابع برصيد ثماني نقاط.