رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طنطا يتذيل جدول ترتيب القسم الثاني ويقترب من الهبوط للقسم الثالث

07:56 م | السبت 16 يناير 2021
طنطا يتذيل جدول ترتيب القسم الثاني ويقترب من الهبوط للقسم الثالث

رضا عبد العال المدير الفني لنادي طنطا

بات فريق طنطا تحت قيادة مديره الفني رضا عبد العال، قريبًا من الهبوط إلى القسم الثالث مبكرا، بعد سلسلة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم، حيث يتذيل فريق طنطا جدول المجموعة الثانية القاهرة والقناة برصيد 6 نقاط فقط، حصل عليهم بعد مرور 8 جولات كاملة، حيث لم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة، وتعادل في ثلاث مباريات وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

ويمر نادي طنطا منذ هبوطه لدوري القسم الثاني قادما من دوري الأضواء والشهرة، بعدد من الأزمات يأتي على رأسها عدم الصرف الكامل لرواتب اللاعبين أو مقدمات عقود اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق الأول خلال فترة الانتقالات.

نادي طنطا يعيش أجواء صعبة

ويعيش نادي طنطا أجواء صعبة جدا بعد ابتعاد رئيس النادي عن الصورة لظروف صحية بالإضافة إلى دخول رضا عبد العال المدير الفني للفريق في أزمة مع أمين الصندوق بالنادي.

وأكد مصدر داخل النادي لـ «الوطن سبورت» أن أحد الأسباب التي أدت إلى تراجع مستوى طنطا في دوري القسم الثاني هو خروج أكثر من 13 لاعبا من الفريق للإعارة، وهو ما أشعل غضب رضا عبدالعال.

جماهير طنطا تطالب برحيل رضا عبد العال

وتعرض رضا عبد العال إلى هجوم عنيف من جماهير طنطا عقب الخسارة أمام منتخب السويس وتذيل الفريق جدول ترتيب الدوري، وطالب عدد من جماهير طنطا مجلس إدارة النادي برحيل رضا عبد العال عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورد رضا عبد العال على رغبة جماهير الفريق في رحيله عن القيادة الفنية للنادي، خلال تصريحات لـ«الوطن سبورت» قائلا: «لن أرحل ولن أقدم استقالتي إلي نادي طنطا، ومازالت مستمرا مع النادي خلال الفترة القادمة بشكل طبيعي».

وأضاف رضا عبد العال: «عقدي من طنطا تم توثيقه من قبل فايز عريبي رئيس النادي وأسعى حاليا لحل أزمة المستحقات».