رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البنك يسعى لتحقيق المفاجأة أمام الأهلي ومواجهة قوية بين سموحة والإنتاج

07:09 ص | الأحد 17 يناير 2021
البنك يسعى لتحقيق المفاجأة أمام الأهلي ومواجهة قوية بين سموحة والإنتاج

لاعبو الأهلي

يواجه الأهلي نظيره البنك الأهلي في الجولة الثامنة من مباريات الدوري الممتاز، على ملعب المكس بحرس الحدود في الخامسة مساء الأحد، ويسعى المارد الأحمر لتأكيد صدارته، فيما يسعى البنك الصاعد حديثًا بقيادة محمد يوسف المدير الفني للفريق، لتحقيق التعادل على الأقل.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 16 نقطة، حيث لعب 6 مباريات فاز في 5 منها وتعادل مباراة واحدة، ولم يخسر أي مباراة، فيما سجل 16 هدفا كأقوى هجوم في الدوري، واستقبل هدفين فقط كأقوى دفاع في المسابقة بالاشتراك مع الزمالك.

فيما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، حيث لعب 7 مباريات فاز في مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر مرتين، وسجل الفريق 7 أهداف واستقبل 8 آخرين.

تفوق سموحة على الإنتاج الحربي في تاريخ المواجهات

ويواجه الإنتاج الحربي نظيره سموحة في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس، ضمن منافسات الدوري الممتاز، في الثانية والنصف ظهرًا، ويسعى كلا الفريقين من الخروج من دائرة النتائج السلبية في الدوري الممتاز.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 4 نقاط، ويسعى مختار مختار المدير الفني تحسين وضع الفريق في الدوري حيث لعب 6 مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل أخرى وخسر 4 مرات، وسجل 7 أهداف واستقبل 15 آخرين كأضعف دفاع في الدوري الممتاز.

ويتواجد فريق سموحة في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، حيث لعب 6 مباريات، نجح في الفوز بمباراة واحدة وخسر مثلها وتعادل 4 مرات، سجل 6 أهداف واستقبل 7 آخرين.

وواجه الإنتاج الحربي نظيره سموحة، 15 مباراة استطاع فريق العجلات الحربية الفوز في 3 مباريات، فيما فاز فريق سموحة 6 مباريات، وتعادل الفريقان في 6 مباريات، وسجل الإنتاج الحربي 15 هدف، فيما سجل فريق سموحة 18 هدفا.