رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. ضحية الزمالك يحلم بالأهلي.. صدمة زيزو وحرب وكلاء مصطفى محمد

09:37 ص | الأحد 17 يناير 2021
بيقولوا.. ضحية الزمالك يحلم بالأهلي.. صدمة زيزو وحرب وكلاء مصطفى محمد

مصطفى محمد لاعب الزمالك

«بيقولوا».. خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت»، لمتابعيه في صباح كل يوم، يستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وتناولهم للعديد من الملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المصري»، أو على المستوى القاري في دوري أبطال أفريقيا، التي ينافس فيها متصدر ووصيف الدوري، والكونفدرالية الأفريقية، أو تدعيمات الأندية في سوق الانتقالات.

أحمد سمير يكشف سر تألقه مع الزمالك 

أحمد سمير لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، أكد أنه يتألق أمام فريقه السابق الزمالك لتعرضه للظلم بطريقة الرحيل عن القلعة البيضاء، وأنه حلم من أحلامه الانضمام لصفوف الأهلي. 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

كواليس التجديد لفرجاني في الزمالك

حسين السيد عضو اللجنة التنفيذية لكرة القدم السابق بنادي الزمالك كشف عبر برنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة أون سبورت أن هناك حدود مالية في تجديد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض، رغم الرغبة المشتركة بتجديد التعاقد، وأن الكرة في ملعب التونسي من أجل تحديد موقفه النهائي حول التجديد أو الرحيل.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الزمالك يكشف صعوبة انضمام أحمد سيد زيزو للعين 

عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك قال في تصريحات عبر قناة الزمالك، إن فرصة انتقال أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الزمالك، إلى نادي العين الإماراتي باتت صعبة، خاصة بعد التعاقد مع الياباني شويا ناكاجيما من بورتو البرتغالي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

كواليس أزمة احتراف مصطفى محمد 

أحمد حسام ميدو قال عبر برنامجه أوضة اللبيس عبر قناة النهار: «هناك وكلاء حاولوا الاستيلاء على صفقة انتقال مصطف محمد لصفوف سانت إيتيان الفرنسي، حيث إن هذه الوظيفة تدار بهذ الطريقة، ليس هناك مسؤول في الزمالك بمثل هذا الغباء لطلب عمولات من مسؤولي سانت إيتيان».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا