رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: إدارة الزمالك «مش على رأسهم بطحة».. وأداروا أزمة سانت إيتيان باحترافية

11:10 ص | الأحد 17 يناير 2021
شوبير: إدارة الزمالك «مش على رأسهم بطحة».. وأداروا أزمة سانت إيتيان باحترافية

الإعلامي أحمد شوبير

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، بموقف إدارة نادي الزمالك الحالية، وتعاملها في قضية احتراف مصطفى محمد، خاصة بعد الاتهامات التي أطلقها رولان رومير رئيس نادي سانت إيتيان الفرنسي، وإشارته لوجود أشخاص طلبوا عمولة، للموافقة على احتراف مهاجم الزمالك ومنتخب مصر، لصفوف النادي الفرنسي، وهي الاتهامات التي واجهتها إدارة الزمالك بكل حزم، واتخذت موقفا حاسما بإيقاف التفاوض، ومطالبته بالكشف عن الأسماء الذين طلبوا عمولة من أجل إتمام الصفقة.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «لأول مرة نجد رد فعل حقيقي من إدارة الزمالك بخلاف ما كنا نراه سابقا من صراخ وحلف بالطلاق».

وأضاف «شوبير» أن الإدارة الحالية لنادي الزمالك، قررت إيقاف المفاوضات ووقف التعامل مع سانت إيتيان، بل وسيتم رفع قضية لاسترداد حق النادي، وطالبوا بكشف الأسماء التي طلبت عمولة لمحاسبتهم.

إدارة الزمالك أداروا الملف بشكل قانوني

وأكد أحمد شوبير، أن مسؤولو الزمالك أداروا هذا الملف بشكل محترم وقانوني، مشددا أنه «مفيش على رأسهم بطحة»، وبالتالي لا يخشوا أحدا، وفي النهاية تقدم نادي سانت إيتيان بالاعتذار عما صدر من تصريحات من رولان رومير.

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه تم رد اعتبار الزمالك، ليُخرس كل الألسنة ويمنع كل المتربصين من الخروج و«التحفيل» وعمل فيديوهات ضد الإدارة الحالية التي تقدم عملا مميزا.

مصطفى محمد صرف النظر عن الاحتراف في سانت إيتيان

وأشاد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، بموقف مصطفى محمد مهاجم الزمالك، مؤكدا أن تمسكه بناديه أمر مميز، ورفض الانتقال لسانت إيتيان، وعاد للتدريبات، واقترب من العودة للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأبيض.

يُذكر أن نادي سانت إيتيان، أرسل خطاب اعتذار لنادي الزمالك، لكن عصام سالم المتحدث الرسمي باسم القلعة البيضاء، أكد على رفض هذا الخطاب، مشددا أنه تم طلب الكشف عن من طلب عمولات في صفقة مصطفى محمد.