رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة: الهاني سليمان أصيب بارتجاج في المخ وننتظر الأشعة

07:41 م | الأحد 17 يناير 2021
سموحة: الهاني سليمان أصيب بارتجاج في المخ وننتظر الأشعة

خروج الهاني سليمان مصابا من مباراة الإنتاج الحربي وسموحة

كشف محمد عبدالجواد، رئيس الجهاز الطبي بنادي سموحة، عن الحالة الصحية لـ الهاني سليمان حارس مرمي الفريق بعد الإصابة التي لحقت به خلال الساعات القليلة الماضية، وتحديدا فى مباراة الإنتاج الحربي ضمن مؤجلات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الأهلي we السلام، واضطر اللاعب بعد ذلك للخروج من ملعب اللقاء، ونزول عمر صلاح بدلا منه بشكل رسمي، من أجل استكمال اللقاء.

وقال «عبدالجواد»، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «الإصابة التي تعرض لها الهاني سليمان، عباراة عن ارتجاج فى المخ، واللاعب سيخضع لأشعة مقطعية فى الوقت الحالي من أجل تحديد حجم إصابته، التي تعرض لها خلال مجريات لقاء فريقه أمام نادي الإنتاج الحربي».

محمد عبدالجواد: أشعة مقطعية تحسم عودة الهاني للتدريبات الجماعية

وأضاف: «الحالة الصحية الهاني سليمان مستقرة، لكن الأشعة ستحسم موقفه النهائي من الخروج من المستشفى أو التواجد داخلها لحين الشفاء من الإصابة التي لحقت به خلال الساعات القليلة الماضية».

وواصل: «فى حالة سلامة الهاني سليمان بعد ظهور نتائج الأشعة سيشارك على الفور فى التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للمباراة القادمة».

سموحة يفرض التعادل الإيجابي على الإنتاج الحربي فى الدوري

وكان نادي سموحة قد تعادل إيجابيا أمام نادي الإنتاج الحربي بهدف فى شباك كل فريق، وأحرز هدف نادي الإنتاج مصطفى البدري من تصويبة فى الدقيقة 13 سكنت شباك الهاني سليمان، وعادل حسام حسن النتيجة فى الدقيقة 79 بعد عرضية من إسلام جمال أسكنها شباك أحمد يحيى حارس مرمى الإنتاج الحربي.

وارتفع رصيد نادي سموحة إلي النقطة الثامنة بالمركز التاسع بترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تواجد نادي الإنتاج الحربي فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد خمس نقاط.