رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي: لم يخطرنا أحد بتأجيل مباراة الاتحاد السكندري

07:48 م | الأحد 17 يناير 2021
إنبي: لم يخطرنا أحد بتأجيل مباراة الاتحاد السكندري

إنبي

قال عبدالناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إنه لم يتم إبلاغ ناديه بتأجيل مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها غدًا الاثنين، على ستاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز، في نسخته الـ 62.

وقال عبدالناصر محمد، في بيان: «وصلنا إلى برج العرب في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد، مستقلين أتوبيسين، أحدهما خاص للاعبين ومدير الكرة، وآخر للجهاز الفني، وذلك لمراعاة للتباعد».

إنبي: أحمد مجاهد أكد أنه لا توجد نية لتأجيل مباراة الاتحاد السكندري

وأشار مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي: «بعد وصول الفريق تحدث معي المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية يسأل عن أين الفريق، وأفدته بأننا في الفندق، فأكد أنه مادام قد وصلنا الإسكندريه، لا توجد نية للتأجيل».

وأتم عبدالناصر محمد تصريحاته قائلاً: «لم يتم إخطارنا حتى هذه اللحظة بأي تعديل، وسنتوجه للمباراة في الموعد المحدد».

واختتم عبدالناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي: «فريق إنبي جاهر لخوض مباراة الغد أمام الاتحاد السكندري، وكل الاستعدادات تقام على لعب المباراة».

تأجيل مباراة الاتحاد السكندري وإنبي بعد ظهور 11 حالة كورونا

وكان محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أعلن  مساء اليوم الأحد، عن صدور قرارا من اتحاد الكرة بتأجيل مباراة فريقه مع انبي، والتي كان مقرر إقامتها غدا الاثنين، على ستاد الإسكندرية.

وأضاف محمد مصيلحي، أنه تم تأجيل المباراة إلى يوم الاثنين 1 مارس المقبل، نظرا لظهور 11 حالة كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني.

واضطر العميد حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، إلى تأجيل تدريب الفريق اليوم، وهو التدريب الختامي، الذي يسبق لقاء الفريق أمام إنبي غدا باستاد الإسكندرية.