رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب كرواتيا يهزم أنجولا في بطولة العالم لكرة اليد ويتأهل مع قطر

09:20 م | الأحد 17 يناير 2021
منتخب كرواتيا يهزم أنجولا في بطولة العالم لكرة اليد ويتأهل مع قطر

منتخب كرواتيا لليد

فاز منتخب كرواتيا على نظيره الأنجولى، بنتيجة 20/ 28، فى مباريات الجولة الثانية من بطولة العالم لكرة اليد التى تقام بمصر بمشاركة 32منتخبا.

ويقع منتخبا كرواتيا وأنجولا ضمن المجموعة الثالثة من مجموعات البطولة، بجانب منتخبي اليابان وقطر، حيث تقام مباريات المجموعة بصالة برج العرب بالإسكندرية.

وأحدث منتخب كرواتيا صحوة خلال المباراة فى ظل محاولات أنجولا السيطرة على المباراة، إلا أن كرواتيا استطاعت توسيع الفارق إلى 8 أهداف، مع نهاية اللقاء.

يذكر أنه سيتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى للدور الرئيسي.

منافسة بين قطر وكرواتيا على الصدارة

وكان المنتخب الكرواتي تعادل مع اليابان بالجولة الأولى، بينما فاز المنتخب القطري على اليابان اليوم، لينجح في التأهل بشكل رسمي إلى الدور الرئيسي للبطولة على أن ينافس منتخب كروتيا على صدارة المجموعة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب القطري في الجولة المقبلة مع نظيره الكرواتي، فيما يواجه المنتخب الياباني نظيره الأنجولي يوم الثلاثاء المقبل.

إيفان بيسيتش رجل مباراة كرواتيا وأنجولا ببطولة العالم لكرة اليد

حصد إيفان بيسيتش حارس منتخب كرواتيا، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام أنجولا بالجولة الثانية من بطولة العالم لكرة اليد، والتى انتهت بفوز المنتخب الكرواتي 20/28.

وجاء حصد الحارس للجائزة بعد تصديه إلى 7 تصويبات خلال اللقاء، وهو ما ساهم في تأهل منتخب بلاده الى الدور الرئيسى من البطولة.

الجدير بالذكر أنه تقرر إجراء تحليل الـ «pcr» لفيروس كورونا المستجد، كل 24 ساعة لجميع الفرق المشاركة في البطولة، وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية وجميع المشاركين والمتواجدين داخل الفقاعة الطبية.