رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي: علمنا بتأجيل مباراتنا أمام الاتحاد السكندري من وسائل الإعلام

11:44 م | الأحد 17 يناير 2021
إنبي: علمنا بتأجيل مباراتنا أمام الاتحاد السكندري من وسائل الإعلام

إنبي

قال عبدالناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إنه «لم يكن من اللائق أن نعرف بتأجيل مباراتنا أمام الاتحاد السكندري، ونحن في الطريق إلى الإسكندرية، ومجلس الإدارة اتخذ القرار بالعودة مجددا إلى القاهرة».

وأضاف عبدالناصر محمد في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة النهار، في برنامج «أوضة اللبس» الذي يُقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو: «لماذا لم تظهر نتائج مسحات كورونا التي أجراها نادي الاتحاد السكندري في موعدها الطبيعي؟».

مدير الكرة بنادي إنبي: علمت بتأجيل مباراتنا أمام الاتحاد من وسائل الإعلام

وأكمل مدير الكرة بنادي إنبي: «علمت بتأجيل مباراتنا أمام الاتحاد من وسائل الإعلام، ولم أكن أعلم السبب».

إنبي: علاقتنا بنادي الاتحاد رائعة

وشدد: «علاقتنا بنادي الاتحاد رائعة، وهو ليس طرفا في أزمة تأجيل المباراة».

وكان نادي إنبي قد أصدر بيانا قال فيه «بعد وصول الفريق تحدث معي المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، يسأل عن أين الفريق، وأفدته بأننا في الفندق، فأكد أنه مادام قد وصلنا الإسكندريه، لا توجد نية للتأجيل».

تأجيل مباراة الاتحاد السكندري وإنبي بعد ظهور 11 حالة كورونا

وكان محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أعلن  مساء اليوم الأحد، عن صدور قرارا من اتحاد الكرة بتأجيل مباراة فريقه مع انبي، والتي كان مقرر إقامتها غدا الاثنين، على ستاد الإسكندرية.

وأضاف محمد مصيلحي، أنه تم تأجيل المباراة إلى يوم الاثنين 1 مارس المقبل، نظرا لظهور 11 حالة كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني.

واضطر العميد حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، إلى تأجيل تدريب الفريق اليوم، وهو التدريب الختامي، الذي يسبق لقاء الفريق أمام إنبي غدا باستاد الإسكندرية.