رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوسف: ساسي وافق على التجديد بمليون و400 ألف يورو.. وشيكابالا لعب ببلاش

04:57 ص | الإثنين 18 يناير 2021
يوسف: ساسي وافق على التجديد بمليون و400 ألف يورو.. وشيكابالا لعب ببلاش

إسماعيل يوسف

تحدث عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إسماعيل يوسف عن العديد من الأمور المتعلقة بلاعبي الفريق الأول بالنادي الأبيض خلال فترة تواجده مع الفريق خلال فترة مجلس الإدارة السابق، وقال يوسف في تصريحاته لبرنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة أون تايم سبورتس: «عدم عودة سيسيه للزمالك من جديد كان بسبب اكتمال الـ5 لاعبين الأجانب، مع عودة حميد أحداد ومش ندمان على عدم عودته، وسيسية متألق لأنه بيشارك بشكل أساسي مع الاتحاد ولو رجع كان هيلعب على حساب مين كان صعب يلعب على أشرف بن شرقي أو أحمد سيد زيزو».

وأضاف: «موضوع العروض المتتالية للاعبي الزمالك خلال الوقت الراهن مثير للدهشة بشكل كيير، هذا الأمر يحسب لنا ان 5 أو6 لعيبة يوصلهم عروض.. بس في التوقيت ده الموضوع غريب جدًا».

إسماعيل يوسف: شيكابالا اتظلم.. وكان صعب على رزاق العودة للزمالك

وتابع «يوسف»: «شيكابالا تم تمديد عقده، كما أنه تعرض لظلم كبير، بسبب غرامة مليون دولار التي فرضت على الزمالك بعد شكوى نادي سبورتنج لشبونة، والجهاز المركزي للمحاسبات قال لازم هو يدفعها وتقريبا لعب ببلاش وكان بياخد فلوس بسيطة».

كما حرص إسماعيل يوسف على توجيه نصيحة خاصة لصانع الألعاب الدولي التونسي فرجاني ساسي، قائلًا : «بقول لساسي حب الجمهور شيكا هو الأكل والشرب بالنسبة له و كان مبياخدش حاجه مقارنة بك ولكن حب للجمهور لا يقدر بمال».

إسماعيل يوسف: ساسي يسعى للاستمرار مع الزمالك

وتابع عضو مجلس النادي الأبيض السابق، حديثه، قائلًا: «فرجاني ساسي عاوز يستمر مع الزمالك وبقوله لو الرقم اللي اتعرض عليك من الادارة الحالية اقل شويه فيعوضك حب الجماهير واللي شجعتك لما كنت بتلعب مع منتخب تونس وشعبيتك في مصر أكبر من شعبيتك في تونس، وده يرجع لعشق جماهير الزمالك لشخصك».

وعن أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي الحالية في الزمالك، أستكمل: «محدش مسئول عن أزمة تجديد ساسي في الزمالك، وأمير مرتضى وصل معاه لرقم معين، ومجلس الزمالك السابق اتفق معاه على التجديد مقابل مليون و400 ألف يورو للتجديد وده رقم مناسب لقيمة ساسي الفنية وقيمته الفنية الكبيرة».