رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حلمي طولان: مصلحة أسامة جلال تهمنا.. وسنستفيد من كريم فؤاد

01:11 م | الإثنين 18 يناير 2021
حلمي طولان: مصلحة أسامة جلال تهمنا.. وسنستفيد من كريم فؤاد

حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي

كشف حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أن فريقه يقدم نتائج جيدة حتى الآن في الدوري المصري، موضحا أن فريق إنبي حصل على 10 نقاط من 6 مباريات وهي نسبة جيدة، مقارنة بالموسم الماضي، حيث خاض الفريق في أول الموسم 6 مباريات وحقق نقطة وحيدة، مشيرا إلى أن الصفقات الجديدة التي أبرمها مجلس إدارة النادي لها بصمة واضحة في تحسن نتائج الفريق البترولي في الدوري المصري هذا الموسم.

وقال حلمي طولان في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورت» مع إبراهيم عبدالجواد: كرة القدم متقلبة، ومبقدرش أحدد طموحاتنا، العناصر التي تم ضمها هذا الموسم جيدة.

وأضاف حلمي طولان: الموسم الماضي حصلنا على نقطة وحيدة بعد خوض أول 6 مباريات في الدوري، أما هذا الموسم فخاض الفريق 6 مباريات حصل منهم على 10 نقاط كاملة.

حلمي طولان: أسامة جلال لاعب مميز مع إنبي 

وعن رحيل أسامة جلال عن فريق إنبي في الفترة المقبلة قال طولان: أسامة جلال لاعب رائع ومميز جدا، ومصلحة اللاعب تهمنا جدا، ولا يوجد لدي أي مشكلة في الجانب الفني حال انتقاله لناد آخر.

وحول الاستغناء عن كريم فؤاد أوضح طولان: نادي إنبي لديه حق في شراء كريم فؤاد، لأنه لاعب تحت السن، وشاب واعي ولاعب جيد جدا، وعمل معانا موسم أكثر من رائع، ونقدر نستفيد منه أكثر في الفترة المقبلة، خصوصا إنه لاعب صغير السن.

حلمي طولان: سعيد بمستوى محمد شريف مع الأهلي 

وأبدى حلمي طولان سعادته بالمستوى الرائع الذي يقدمه محمد شريف مع النادي الأهلي قائلا: أكون سعيد جدا عندما أشاهد محمد شريف، خصوصا أنه نجح في تطوير نفسه أكثر وأكثر ومستواه فيه طفرة كبيرة.

وأضاف طولان: محمد شريف مميز في السرعة وهداف بالفطرة ومهاجم غير تقليدي، ونجحت من قبل في حل أكثر من مشكلة لديه.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة