رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وسام العابدي: ساسي اشتكى من الأزمة المالية للزمالك.. وطالبته بالتجديد

01:18 م | الإثنين 18 يناير 2021
وسام العابدي: ساسي اشتكى من الأزمة المالية للزمالك.. وطالبته بالتجديد

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

كشف التونسي وسام العابدي مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك كواليس حديثه مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض الحالي خلال الفترة الأخيرة، مشددا على أنه طالب فرجاني بتجديد تعاقده مع النادي الأبيض والاستمرار داخل قلعة ميت عقبة.

وقال العابدي خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: «قلت لفرجاني ساسي جدد تعاقدك مع الزمالك الذي أعاد لك اسمك، فضلا عن أن جماهير القلعة البيضاء تعشقك وهو أكد لي أنه يبادل كل الحب والتقدير للزمالك وجماهيره، ولكن المشكلة في الأزمة المالية والعرض المادي للتجديد».

وأضاف المدافع التونسي السابق للزمالك: «من قبل انتقدت طريقة رحيل حمدي النقاز عن الزمالك رغم أنه كان يشارك بشكل أساسي مع الفريق، وأتمنى ألا يندم على طريقة رحيله من قلعة ميت عقبة، وأتمنى أن يتوصل فرجاني ساسي لاتفاق لتجديد عقده مع الزمالك فهو لاعب كبير ولكن الزمالك أعاد نجوميته من جديد».

حمزة المثلوثي لاعب مميز 

وتحدث العابدي عن مواطنه حمزة المثلوثي، قائلا: «حمزة المثلوثي لاعب مميز وسيكون قادرا على النجاح مع الزمالك، ولكنه يحتاج مزيد من الوقت حتى يستعيد لياقته البدنية ويظهر بالمستوى الذي تأمل جماهير القلعة البيضاء في ظهور اللاعب عليه».

الزمالك يستعد لمواجهة الجونة

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الجونة في الخامسة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثامن لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، وسيكون فوز الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باشيكو بهذا اللقاء بمثابة إعلان لوصوله لقمة جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب الـ17 نقط بعد تعادله سلبيا مع البنك الأهلي في افتتاح مباريات الجولة الثامنة.  

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند