رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة يحضر مباراة مصر والسويد بمونديال اليد

03:27 م | الإثنين 18 يناير 2021
وزير الشباب والرياضة يحضر مباراة مصر والسويد بمونديال اليد

وزير الشباب والرياضة

يحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره السويدي، المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الاثنين، بصالة ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات ختام الدور الأول من بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وتشهد مباراة فراعنة اليد أمام منتخب السويد، حضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، ومسؤولو بعثة السويد.

اليوم.. منتخب اليد يبحث عن «العلامة الكاملة» أمام السويد بالمونديال

ويسعى منتخب مصر لكرة اليد، إلى الفوز على السويد، من أجل احتلال صدارة المجموعة والتأهل للدور الرئيسي بالعلامة الكاملة، خاصة أن هذه المواجهة ستحسم المركز الأول بالمجموعة، نظرا لأن المنتخبين يملكان 4 نقاط في رصيدهما من فوزين على منتخبي تشيلي ومقدونيا طرفي المجموعة الآخرين.

مباراة مصر والسويد فاصلة في مشوار كأس العالم لكرة اليد

وعلق جارسيا روبرتو في تصريحات لـ«الوطن سبورت» على مواجهة السويد، قائلا: «مباراة فاصلة في المجموعة، خاصةً أن الفوز بها سيسهل الطريق إلى دور الـ8 في حالة تأهلنا بالـ6 نقاط كاملة».

وأضاف جارسيا روبرتو: «أثق في كافة اللاعبين، أملك 24 لاعباً في المعسكر منهم 20 لاعباً في القائمة، جميعهم يستحق اللعب، وهم في حالة تركيز وإصرار على تحقيق إنجاز في المونديال».

وعلى صعيد المباريات الآخرى، التي ستقام اليوم في بطولة العالم، يلتقي منتخب مقدونيا الشمالية بنظيره منتخب تشيلي على البطاقة الثالثة عن المجموعة السابعة، فيما يلتقي منتخب كوريا الجنوبية والاتحاد الروسي، ويواجه منتخب فرنسا نظيره السويسري، ثم سلوفينيا وبيلاروسيا، ويلتقي المنتخب الجزائري بنظيره البرتغالي، والنمسا أمام النرويج وأخيراً المنتخب المغربي في مواجهة أيسلندا.