رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد يوسف: فريق البنك الأهلي يفتقد إلى الانسجام

01:38 ص | الثلاثاء 19 يناير 2021
محمد يوسف: فريق البنك الأهلي يفتقد إلى الانسجام

محمد يوسف المدير الفني لنادي البنك الأهلي

قال محمد يوسف المدير الفني لنادي البنك الأهلي، إن فريق الأهلي قوي جدا ويملك أوراقا رابحة، ويمتلك جهازا فنيا متميزا بقيادة بيتسو موسيماني الذي حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي وصن داونز، ودرسنا الفريق وجدناه يسجل أهدافا عديدة في آخر ربع ساعة من أحداث المباراة.

وأضاف المدير الفني لفريق الأهلي السابق مع الإعلامي أحمد حسام «ميدو» في تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس» على قناة «النهار»: «فريق البنك الأهلي يفتقد إلى الانسجام، لأن فترة الإعداد بلغت 10 أيام، حيث لعبنا حوال 12 مباراة فقط منهم المباريات الرسمية».

وتابع «كل مباراة لها سيناريو منفصل، حينما نواجه الإسماعيلي في مدينة الإسماعيلية أو فريق مثل بيراميدز ندافع ونحاول نغلق الملعب على المنافس، لكن على ملعبنا نحاول الهجوم».

وأضاف «حينما سجل الأهلي هدفا كان الأمر 50-50 بسبب (ركوب) أيمن أشرف مدافع الأهلي على محمد مجدي لاعب البنك الأهلي، وأن اللعبة تقديرية بالنسبة لحكم المباراة».

محمد يوسف: حاولنا تسجيل هدف خلال الشوط الثاني

وواصل «الحكم ألغى لفريق البنك الأهلي أمام بيراميدز والمقاولون العرب، ودخل في مرمى فريقي هدف في مباراة المقاولون العرب».

وأتم «طلبت من اللاعبين لمنطقة الجزاء بغض الحصول على ركلات جزاء، وكرة لأحمد علي بجوار القائم، وتمريرة من التونسي محمد المثناني إلى أحمد ياسر لكن قطعها محمد مجدي أفشة ببراعة، وكنت أتمنى التسجيل من هجوم مرتد، وكان هناك بعض القرارات الخاطئة في التمرير من لاعبي البنك الأهلي».

ويحتل البنك الأهلي الصاعد لأول مرة في تاريخه إلى الدوري الممتاز المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، حيث لعب 8 مباريات فاز في مباراة وتعادل 5 مرات، وخسر مباراتين، فيما سجل 7 أهداف واستقبل 8 آخرين.