رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوسف: اخترت ملعب المكس لغلق المساحات على الأهلي وفوجئت بخطة موسيماني

01:50 ص | الثلاثاء 19 يناير 2021
يوسف: اخترت ملعب المكس لغلق المساحات على الأهلي وفوجئت بخطة موسيماني

محمد يوسف المدير الفني لنادي البنك الأهلي

قال محمد يوسف المدير الفني لنادي البنك الأهلي، إن فريق الأهلي كبير للغاية، وتربيت داخل النادي وأعمل بالذي تعلمته منه، في أي مكان آخر، والتعادل أمام المارد الأحمر والفوز بنقطة مكسب كبير للنادي.

وأضاف المدير الفني لفريق الأهلي السابق مع الإعلامي أحمد حسام «ميدو» في تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس» على قناة «النهار»: «أول مرة يصعد فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز، وأحاول غرس شخصية النادي الأهلي في النادي الصاعد حديثًا، ويعد حجر أساس لشخصية الفريق».

وتابع «النقطة كانت توفيق من الله بعد مجهود اللاعبين، وعملنا على مباراة الأهلي بعد مباراة سموحة، ومن الغد سنحاول التركيز في المباريات المقبلة».

وأضاف «تم رفض اللعب على ملعب بتروسبورت وملعب اتحاد الشرطة، وأن ملعب عثمان أحمد عثمان يلعب عليه كل من المقاولون العرب ومصر المقاصة، وفريق سيراميكا كليوباترا يلعب على ستاد السويس، وفريق بيراميدز يلعب على ستاد الدفاع الجوي».

وواصل «كنت أملك خيارين هما اللعب على ستاد برج العرب أو ستاد المكس بحرس الحدود، الأهلي يحتاج المساحات بالإضافة إلى استاد مساحته أصغر من ستاد برج العرب، خاصة أنني دربت النادي وأعرف أن اللاعبين يحتاجون إلى مساحة مناسبة».

وأشار إلى أنه «رغم الفوز على حرس الحدود في الموسم الماضي، والفوز على إلإسماعيلي في في مباراة فاصلة بموسم 2008-2009 حينما درب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق، لكن حاولت استخدام جميع الأدوات».

وأتم «فوجئت بقرار بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي بالدفع بوليد سليمان منذ بداية المباراة».

ويحتل البنك الأهلي الصاعد لأول مرة في تاريخه إلى الدوري الممتاز المركز التاسع في جدول الترتيب بواقع 8 نقاط، حيث لعب 8 مباريات نجح في الفوز في مباراة وتعادل 5 مباريات، وخسر مرتين، فيما نجح في تسجيل 7 أهداف واستقبل 8 آخرين.