رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يسعى لإلحاق الهزيمة الأولى لفريق الجونة بالدوري الممتاز

06:13 ص | الثلاثاء 19 يناير 2021
الزمالك يسعى لإلحاق الهزيمة الأولى لفريق الجونة بالدوري الممتاز

لاعبو االجونة

يواجه الزمالك نظيره فريق الجونة في الأسبوع الثامن من مباريات الدوري الممتاز، ويسعى الفريق الأبيض لاعتلاء قمة المسابقة، فيما يرغب الجونة بقيادة مديره الفني رضا شحاتة استمرار النتائج الإيجابية منذ بداية الموسم.

ويستعرض «الوطن سبورت» مباريات فريق الجونة هذا الموسم كالتالي:

لعب فريق الجونة في الأسبوع الأول أمام طلائع الجيش، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجل أحمد سمير لصالح طلائع الجيش فيما سجل والتر بواليا لصالح الجونة.

وتعادل الجونة في الأسبوع الثاني إيجابيا أمام المصري بنتيجة 1-1، سجل أحمد رفعت لصالح الفريق البورسعيدي وتعادل والتر بواليا لصالح فريق الجونة في الدقيقة 80.

وحقق الجونة أول انتصاراته على فريق الإسماعيلي بنتيجة 2-1، حيث سجل التونسي فخر الدين بن يوسف لصالح الدراويش، فيما سجل محمود الشبراوي وكريم الطيب لصالح الجونة، وحقق الفوز في الأسبوع الرابع على أسوان بهدف الزامبي بواليا لاعب الأهلي الحالي.

وحقق فوزًا صعبًا على مصر المقاصة بهدف نظيف سجله جوزيف جوناثان نغويم في مباريات الأسبوع الخامس.

وتعادل الفريق مع غزل المحلة خارج ملعبه سلبيًا في الجولة السادسة.

وحقق الفوز الأخير له على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0 سجل كل من كريم الطيب وإسلام رشدي.

ترتيب فريق الجونة في الدوري الممتاز

ويحتل فريق الجونة المركز الثالث برصيد 15 نقطة، حيث لعب 7 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل 3 مباريات ولم يخسر بالاشتراك مع الأهلي والزمالك، ونجح في تسجيل 8 أهداف واستقبل 3 آخرين.

فيما يتواجد الزمالك في المركز الثاني برصيد 16 نقطة من أصل 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة أمام بيراميدز ولم يخسر، ونجح في تسجيل 11 هدفا واستقبل 2 آخرين.