رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية 2021

08:37 م | الثلاثاء 19 يناير 2021
موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية 2021

فريق الأهلي

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية، عن مواجهة الأهلي، والدحيل بطل الدوري القطري، في ربع نهائي مونديال الأندية الذي ينطلق يوم الرابع من شهر فبراير المقبل، ويستمر حتى 11 من الشهر ذاته، حيث تم تعديل موعد بداية المسابقة، بعدما قرر فريق أوكلاند سيتي ممثل أوقيانوسيا الانسحاب، وعدم المشاركة بسبب جائحة كورونا التي تعاني منها كل دول العالم، وفرض العديد من القيود على حركة السفر واستمرار البطولات المختلفة.

ويقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بنشر موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها قطر خلال الشهر المقبل.

موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية

ويلتقي الأهلي والدحيل، يوم الخميس الموافق الرابع من شهر فبراير المقبل، على ملعب المدينة التعليمية، وتبدأ في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

وحال فوز الأهلي على الدحيل، سيكون عليه مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، في نصف نهائي البطولة، وسيكون يوم الاثنين الموافق 8 فبراير المقبل.

ويستضيف ملعب أحمد بن علي، مباراة نصف النهائي بين بايرن ميونيخ والفائز من الأهلي والدحيل، وتنطلق في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

الأهلي تأهل إلى كأس العالم للأندية بصفته بطل إفريقيا

يُذكر أن الأهلي صعد إلى كأس العالم للأندية، بعد حسم بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بعدما حقق المارد الأحمر اللقب بعد الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

ويشارك فريق الدحيل، بصفته بطل الدوري للبلد المستضيف «قطر»، بينما يتواجد بايرن ميونيخ الألماني، بصفته بطل دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، يلتقي تيجريس المكسيكي بطل أمريكا الشمالية والوسطى «كونكا كاف» ضد أولسان هيونداي الكوري، بطل دوري أبطال آسيا، والفائز منهما سيكون عليه مواجهة بطل كوبا ليبرتادوريس «أمريكا الجنوبية»، حيث تنحصر المنافسة بين فريقي بالميراس وسانتوس البرازيليين، ومن يحسم منهما لقب البطولة يصعد مباشرة إلى دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.