رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: فيه شغل كبير من باتشيكو والزمالك متميز ودفاعه صلب

08:13 ص | الأربعاء 20 يناير 2021
شوبير: فيه شغل كبير من باتشيكو والزمالك متميز ودفاعه صلب

باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يقدم مستوى جيدا منذ انطلاق مباريات الدوري هذا الموسم، مشيرًا في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون تايم»، الذي يُقدمه عبر شاشة «أون تايم سبورتس»: «لازم نقف شوية عند نادي الزمالك، والمستوى الذي يُقدمه الفريق الأبيض في مسابقة الدوري هذا الموسم، من أداء ونتائج متميزة».

وأضاف أحمد شوبير: «الزمالك في الموسم الماضي بعد مرور 8 أسابيع من مسابقة الدوري، فقد 8 نقاط، وهذا الموسم بعد مرور 7 أسابيع فقد نقطتين فقط بعد تعادله مع نادي بيراميدز، الذي سيتعب الأهلي والزمالك، في الموسم الجاري، بفضل امتلاكه لاعبين متميزين في جميع الخطوط».

شوبير: الزمالك يتميز بالطلابة الدفاعية

وأكمل شوبير:«الزمالك دخل في مرماه هدفين فقط، وهذا يدل على الصلابة الدفاعية للفريق على عكس الموسم الماضي، كما أن الفريق يقدم أداء متميزا طوال فترات المباراة، وهذا دليل على وجود شغل كبير من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو».

الزمالك يفوز على الجونة بهدف دون رد

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الجونة بهدف دون رد، أحرزه لاعب الفريق يوسف أوباما، في المباراة، التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز. ‫

موقف الزمالك والجونة في جدول الدوري

يذكر أن فريق الزمالك رفع رصيده بهذا الفوز للنقطة 19، محتلا بها صدارة ترتيب جدول الدوري بفارق نقطتين عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

فيما يحتل فريق الجونة المركز الثالث فى جدول ترتيب البطولة برصيد 15 نقطة جمعها من 7 مباريات، حيث حقق الفريق الساحلي الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمة واحدة أمام الزمالك أمس الثلاثاء.