رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد سليمان يمنح صلاح محسن فرصة الظهور في المونديال مع الأهلي

02:33 م | الأربعاء 20 يناير 2021
وليد سليمان يمنح صلاح محسن فرصة الظهور في المونديال مع الأهلي

صلاح محسن لاعب الأهلي

رب ضرة نافعة، يبدو أن الحياة ستبتسم لصلاح محسن مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، للبقاء داخل القلعة الحمراء، واللعب في كأس العالم للأندية، التي تقام الشهر المقبل، بعد إصابة وليد سليمان صانع ألعاب المارد الأحمر، والذي تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مباراة البنك الأهلي الماضية، والتي تعادل فيها الفريق بدون أهداف، ليغيب وليد عن الأهلي 4 أسابيع، ويصبح خارج قائمة المونديال خلال فبراير المقبل.

وفتحت إصابة وليد سليمان الباب أمام إمكانية بقاء صلاح محسن في الأهلي، واللعب في كأس العالم للأندية، خاصة في ظل إصابة العديد من اللاعب في الجانب الهجومي داخل القلعة الحمراء، حيث يغيب ناصر ماهر، بجانب جونيور أجايي العائد من الإصابة، فضلا عن احتمالية سقوط لاعبين أخرين خلال الفترة المقبلة، بسبب انتشار فيروس كورونا.

صلاح محسن كان أقرب المرشحين لمغادرة الأهلي

وكان صلاح محسن أحد أقرب اللاعبين، المرشحين للخروج عن الأهلي، على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد طلب اللاعب من إدارة النادي ذلك بشكل رسمي.

وتأتي رغبة صلاح محسن في الرحيل عن الأهلي، بسبب الحصول على فرصة المشاركة في المباريات، للحفاظ على فرص تواجده ضمن قائمة المنتخب الأولمبي الذي يُشارك في أولمبياد طوكيو الذي يُقام الصيف المقبل.

وأرسل الأهلي قائمة مبدئية تضم 35 لاعبا للمشاركة في كأس العالم للأندية، سيتم تقليص إلى 23 لاعبا خلال اليومين المقبلين.

صلاح محسن لا يشارك مع الأهلي بشكل كبير خلال المباريات الماضية

ولا يشارك صلاح محسن مع الأهلي خلال الفترة الماضية، وكان أخرها في مباراة البنك الأهلي الماضية، حيث استبعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، اللاعب من القائمة الخاصة بالمباراة.

وعاد صلاح محسن للأهلي مطلع الموسم الجاري، بقرار من بيتسو موسيماني، بعد ظهوره بشكل جيد مع فريق سموحة الذي كان يلعب له على سبيل الإعارة.