رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتجاه في بيراميدز لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي

03:19 م | الأربعاء 20 يناير 2021
اتجاه في بيراميدز لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي

فريق بيراميدز

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي بيراميدز، أن إدارة النادي، تتجه لاستقدام  طاقم تحكيم أجنبي، لإدارة مباراة الأهلي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، بملعب الدفاع الجوي، وذلك لتحقيق العدالة الكاملة في موقعة الثلاثاء، بعيدًا عن أي أزمات قد يقع فيها الفريقان جراء التحكيم.

وقالت المصادر، إن إدارة بيراميدز، تتجه بقوة لطلب طاقم تحكي أجنبي، خلال مواجهة الأهلي، خاصة بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له خلال الجولات التي خاضها الفريق في الفترة الماضية، وكلف الفريق نقاط كثيرة، وتم إلغاء أكثر من هدف، منها هدف إيريك تراوري أمام الزمالك في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

النادي تعرض لظلم واضح بإيقاف محمود وادي 8 مباريات

وأكدت المصادر، أن الأخطاء التحكيمية طالت الفريق في أكثر من مرة سواء بالأخطاء العكسية على الفريق، أو عدم احتساب أخطاء لصالحه، بالإضافة إلى تضرر الفريق الكبير في واقعة إيقاف مهاجمه الفلسطيني محمود وادي لمدة 8 مباريات، في واقعة طرده خلال مباراة الإنتاج الحربي، على الرغم من عدم اقتراف اللاعب أي أخطاء.

وأختتم المصادر، أن الحالات التحكيمية في الجولات الأخيرة للدوري الممتاز، وخاصة في مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، وإلغاء هدف أيمن أشرف الذي أثار جدلا واسعا، فرضت نفسها على الجميع، وجعلت الإدارة تفكر في استقدام حكام أجانب، لضمان الشفافية للفريقين.

بيراميدز يحتل المركز الخامس بجدول الدوري

وفاز بيراميدز في أخر مبارياته على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي، على ملعب الدفاع الجوي ضمن بطولة الدوري، ويستعد لمواجهة سموحة الجولة المقبلة.

ويحتل بيراميدز حاليًا المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 12 نقطة، حصدهم من ثلاث انتصارات على الإنتاج الحربي، وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، وتعادل في ثلاث مباريات، أمام الزمالك ووادي دجلة والبنك الأهلي، وتلقى هزيمة واحدة كانت أمام الاتحاد السكندري.