رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم بامبو ينتقل إلى البنك الأهلي لمدة 6 أشهر

05:21 م | الأربعاء 20 يناير 2021
كريم بامبو ينتقل إلى البنك الأهلي لمدة 6 أشهر

كريم باميو بوقع للبنك الأهلي

أنهى فريق البنك الأهلي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، التعاقد مع كريم بامبو لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم، بعد الاتفاق مع النادي الأبيض، على كافة التفاصيل المالية ، في ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة مع الزمالك في المباريات خلل الفترة الماضية.

ويعد كريم بامبو ثاني اللاعبين الذي تم إعارته من نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، عقب رحيل مصطفى فتحي، إلى نهاية الموسم أيضا لصفوف فريق سموحة، من أجل العودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى.

وكان نادي الزمالك تعقد مع كريم بامبو الموسم الماضي، قادما من الإسماعيلي، بعد ظهوروه بمستوى مميز مع «الدراويش» ولكنه لم يظهر بالمستوى المتوقع مع الفريق الأبيض، ولم يشارك في الكثير من المباريات.

باتشيكو يوافق على رحيل كريم باميو

وأعطى البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، الضوء الأخر لرحيل اللاعب عن صفوف الزمالك، في ظل رغبته في عودة اللاعب للماركة مرة أخرى، لإعادة مستواه، خاصة وأن فرصته في المشاركة مع الأبيض، أصبحت صعبة، ويريد عودته بقوة مرة أخرى.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، واصل انتصارته في بطولة الدوري العام ونجح في تخطي نظيره الجونة مساء أمس، بهدف دون رد، أحرزه يوسف أوباما، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ورفع فريق القلعة البيضاء رصيده إلى النقطة 19، محتلا بها صدارة ترتيب جدول الدوري بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري على استاد بتروسورت، الذي يخوض الأبيض المباريات عليه، بعد اعتذار النادي عن تصريحات المدير الفني بسبب سوء أرضية الملعب.