رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا سيكا يهاجم إدارة الأهلي: يحرض اللاعبين على التمرد والدليل سيرينو

04:49 ص | الخميس 21 يناير 2021
رضا سيكا يهاجم إدارة الأهلي: يحرض اللاعبين على التمرد والدليل سيرينو

سيرينو

هاجم رضا سيكا نجم نادي الزمالك والإسماعيلي السابق، إدارة النادي النادي الأهلي فى مسألة ملف التعاقدات التي تخص النادي خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الدليل الواضح على ذلك هو اللاعب الأورجوياني جاستن سيرينو لاعب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، بعد تمرده خلال الفترة الماضية من أجل الانتقال لصفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي، لكن إدارة ناديه رفضت فكرة رحيله عن النادي فى النهاية للحاجة لخدماته خلال منافسات الموسم الجاري.

رضا سيكا: إدارة النادي الأهلي تتبع نهج التحريض فى مسألة التعاقدات

وقال سيكا فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو:« إدارة النادي الأهلي تتبع نهج التحريض فى مسألة التعاقدات والدليل على ذلك، أنهم فعلوا ذلك الامر خلال فترة تواجد مع نادي الإسماعيلي لكني رفضت فكرة الانتقال إلي القلعة الحمراء».

وأضاف:« الأهلي فعل ذلك مع عدد من اللاعبين، ويأتي على رأسهم خالد بيبو وعماد النحاس اللذان انتقل إلي النادي الأهلي من نادي الإسماعيلي بطريقة التحريض».

وواصل:« عدلي القيعي مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي هو الذي يقود مسألة تحريض اللاعبين من أجل ضمهم للنادي الأهلي، والجميع يعلم هذه المسألة منذ قديم الأزل ».

رضا سيكا: الاهلي اتبع نهج التحريض فى صفقة جاستون سيرينو وفشلوا في النهاية بسبب التمسك باللاعب 

واختتم:« الأهلي فعل هذا مع جاستون سيرينو لاعب الفريق الأول لكرة بنادي ماميلودي صن داونز، إلا أن إدارة النادي منعت اللاعب من الانتقال إلي النادي الأهلي للحاجة إلي خدماته خلال منافسات الموسم الجاري بشكل نهائي، وفشل صفقة انتقال اللاعب إلي القلعة الحمراء بشكل نهائي ».

ويلاقي النادي الأهلي نظيره نادي المقاولون العرب فى الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز،والتي من المقرر إقامتها في الخامسة مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب «الأهلي WE السلام».