رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل جيرالدو: تقدمت بشكوى ضد النادي الأهلي إلى فيفا

05:58 ص | الخميس 21 يناير 2021
وكيل جيرالدو: تقدمت بشكوى ضد النادي الأهلي إلى فيفا

جيرالدو

تحدث التونسي هشام بن صالح، وكيل أعمال الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، عن فسخ تعاقد اللاعب مع القلعة الحمراء أمس الأربعاء بشكل رسمي، وإعلان النادي عن انتهاء العلاقة بين اللاعب والنادي خلال الفترة القادمة، على أن يكون متاحا لأي نادي للتعاقد معه فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد رفع اسم اللاعب من قائمة الفريق الرسمية في الموسم الجاري، بطلب من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

قدمت شكوي ضد النادي الأهلي إلي الاتحاد الدولي الفيفا

وقال بن صالح فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج مساء أون تايم: «قدمت شكوى ضد النادي الأهلي إلى الاتحاد الدولي الفيفا، بعد قرارات النادي الأهلي ضدي خلال الفترة الماضية، اتطلع للحصول على كافة مستحقاتي فى كل ما يخص اللاعب الأنجولي جيرالدو داكوستا».

وأضاف: «أتمنى التوفيق لجيرالدو دا كوستا في ما هو قادم، وللنادي الأهلي كذلك الأمر، واللاعب حصل على جزء كبير من مستحقاته المالية المتأخرة لدي النادي الأهلي، وتم حسم الأمر برحيله عن النادي بالتراضي بشكل رسمي».

وواصل: «مسألة رفع قضية على النادي الأهلي لدي الفيفا قراري الشخصي، وسأكمل حتى النهاية في هذا الأمر بطريقة لارجعة فيها».

وكان النادي الأهلي، قد رفع اسم جيرالدو دا كوستا من القائمة من أجل قيد المهاجم الزامبي والتر بواليا لاعب نادي الجونة بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

اتحاد الكرة يعلن تخفيف عقوبة محمد الشناوي

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تخفيف عقوبة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة مباراة وحيدة بدلا من أربع مباريات بشكل رسمي، مع تغليظ العقوبة المالية من 20 ألف إلي 50 ألف جنيه .