رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل محمد إبراهيم: اللاعب كان قريبا من الأهلي وبيراميدز رغم زملكاويته

06:54 ص | الخميس 21 يناير 2021
وكيل محمد إبراهيم: اللاعب كان قريبا من الأهلي وبيراميدز رغم زملكاويته

محمد إبراهيم

تحدث سالم محمد سالم، وكيل أعمال محمد إبراهيم لاعب نادي سيراميكا كليوباترا الحالي، عن أسباب فشل انضمامه لصفوف النادي الأهلي ونادي بيراميدز، رغم الاقتراب من الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية ومن ثم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، إلا أن مسؤولي القلعة الحمراء وجهوا الشكر للاعب وأبلغوه بأن الصفقة لن تتم، وتم التراجع عن الصفقة بشكل نهائي خلال الفترة الماضية، رغم الاتفاق مع إدارة مصر المقاصة على الأمور التي تخص الصفقة.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «اللعيب»: «محمد إبراهيم تلقى عروضا رسمية من ناديي الأهلي وبيراميدز من أجل الانتقال لصفوف أحدهما لكن الأمور لم تتم وتم انتقاله لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا».

وكيله: الاتفاق المادي كان السبب فى فشل انتقال محمد إبراهيم إلي الأهلي 

وأضاف: «الاتفاق المادي كان السبب وراء عدم انتقال محمد إبراهيم إلى النادي الأهلي أو نادي بيراميدز، على الرغم من أن اللاعب زملكاوي وكذلك والده زملكاوي».

وانتقل «سالم» للحديث عن مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك قائلًا: «مصطفى محمد يتمتع بشخصية جيدة واللاعب سينجح في الاحتراف الخارجي إذا حصل على فرصة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه يمتلك إمكانيات كبيرة تؤهله للعب فى أندية كبري».

سالم محمد سالم: جرى عرض عمر خربين على الزمالك والصفقة فشلت 

واستكمل: «جرى عرض أكثر من مهاجم على نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، على رأسهم المهاجم السوري عمر خربين لكن الأمور لم تتم بسبب عدد من الأمور المالية والتعاقدية، التي تخص اللاعب».

وواصل: «كريم بامبو هو من اختار الانتقال إلي نادي البنك الأهلي على التواجد مع نادي الجونة رغم تفاوضه معهم خلال الفترة الماضية، إلا أنه فضل نادي البنك الأهلي».

واختتم: «البنك الأهلي قدم عرضا للحصول على خدمات مصطفى فتحي وكريم بامبو، لكن فتحي فضل التواجد مع نادي سموحة برغبة منه فى التواجد فى الفريق السكندري».