رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«أوكازيون الجبلاية».. بيراميدز يستعيد وادي أمام الأهلي والشناوي يعود للأحمر

10:55 ص | الخميس 21 يناير 2021
«أوكازيون الجبلاية».. بيراميدز يستعيد وادي أمام الأهلي والشناوي يعود للأحمر

شريف إكرامي ومحمد الشناوي

يستعيد الفريق الأول بنادي بيراميدز، مهاجمه الفلسطيني محمود وادي، أمام الأهلي، في المباراة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ملعب الدفاع الجوي، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة، بتخفيض العقوبة التي تم توقيعها عليه أمام الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، بالإيقاف 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، لتصبح 4 مباريات فقط ومضاعفة العقوبة المالية لتصبح 200 ألف جنيه.

تخفيض عقوبة محمود وادي بعد سب حكم مباراة الإنتاج ضد بيراميدز

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عقب مباريات بيراميدز أمام الإنتاج الحربي ضمن مباريات الجولة الخامسة، إيقاف محمود وادي مهاجم بيراميدز 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، بسبب تعدي المهاجم الفلسطيني على حكم المباراة بالسباب، بعد حصوله على الكارت الأحمر ليتم تطبيق لائحة لجنة المسابقات عليه.

وأصدرت لجنة المسابقات عدة قرارات خلال الساعات الماضية، كان من بينها تخفيض عقوبة محمود وادي مهاجم بيراميدز، لتصبح 4 مباريات فقط، مع مضاعفة الغرامة المالية لتصبح 200 ألف جنيه بدلا من 100، وبهذه القرارات تنتهي عقوبة محمود وادي مع بيراميدز في مباراة سموحة المقررة غدا الجمعة، ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وغاب محمود وادي عن مباريات بيراميدز أمام البنك الأهلي ووادي دجلة والمقاولون العرب، ويغيب أيضا أمام سموحة غدا، بذلك يكون غاب 4 مباريات، ويحق له الظهور أمام الأهلي في موقعة الثلاثاء المقبل.

محمد الشناوي يدعم الأهلي ضد بيراميدز

في المقابل منحت قرارات اتحاد الكرة، بعد تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالأهلي، من الإيقاف 4 مباريات لمباراة واحدة، هدية السماء، بعودة الحارس الدولي أمام بيراميدز، لدعم المارد الأحمر، حيث سيغيب بناءً على العقوبة الجديدة أمام المقاولون العرب فقط، والتي تُقام اليوم الخميس، ويحق له المشاركة أمام بيراميدز في الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وكان محمد الشناوي دخل في مشادة مع محمد سلامة حكم مباراة البنك الأهلي، التي أقيمت الأحد الماضي، بالدوري الممتاز، وحصل على عقوبة بالإيقاف بقرار من لجنة المسابقات 4 مباريات، وغرامة 20 ألف جنيه، قبل أن يتم تخفيضها لمباراة واحدة وزيادة الغرامة المالية لـ50 ألف جنيه.