رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والتر بواليا يقود هجوم الأهلي أمام المقاولون.. واستبعاد بدر بانون

03:52 م | الخميس 21 يناير 2021
والتر بواليا يقود هجوم الأهلي أمام المقاولون.. واستبعاد بدر بانون

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة المقاولون العرب بعد قليل على ستاد السلام، ويواجه الأهلي ضيفه المقاولون العرب في الخامسة مساء اليوم الخميس على ستاد السلام، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي :

 حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع : محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم : حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - والتر بواليا.

بينما ضمت دكة البدلاء كلا من :

مصطفى شوبير - أحمد رمضان بيكهام - مروان محسن - محمد شريف - عمرو السولية - صلاح محسن - سعد سمير - طاهر محمد طاهر، فيما تم استبعاد بدر بانون وحمزة علاء من قائمة المباراة.

محمود ناجي حكما لمباراة الأهلي والمقاولون 

ومن المنتظر أن يدير اللقاء الحكم محمود ناجي، ويعاونه هاني العراقي وأسامة السيد، ومحمد عبد الحفيظ حكما رابعا وجهاد جريشة حكما للفيديو ويعاونه حسني سلطان.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 17 نقطة، فيما يحل المقاولون العرب بالمركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

الأهلي جمع 17 نقطة من سبع مباريات 

وخاض الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيستو موسيماني، سبع مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم جمع منهم 17 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراتين، حيث فاز المارد الأحمر على مصر للمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، وتعادل سلبيا في مباراتين أمام وادي دجلة والبنك الأهلي.

ويأمل الفريق الأحمر في تعويض تعادله الأخير أمام البنك الأهلي والوصول للصدارة بشكل مؤقت برصيد عشرين نقطة لحين خوض منافسه التقليدي مباراته مع أسوان المحدد لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

مباريات المقاولون بالدوري

وخاض المقاولون العرب بقيادة مديره الفني عماد النحاس، سبع مباريات جمع منهم سبع نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر أربع مباريات أمام الزمالك بهدفين دون رد، وسقط أمام وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، وخسر من الإنتاج الحربي بهدف دون رد، وخسر أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف، وكان تعادل ذئاب الجبل الوحيد مع سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل هدف، فيما كان فوز ذئاب الجبل في مباراتين على حساب البنك الأهلي بهدفين دون رد، وتفوق على الإسماعيلي بهدف دون رد.