رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة خاصة تجمع باتشيكو بـ حميد أحداد لحسم مصيره.. «رفض رحيله»

05:37 م | الخميس 21 يناير 2021
جلسة خاصة تجمع باتشيكو بـ حميد أحداد لحسم مصيره.. «رفض رحيله»

حميد أحداد لاعب نادي الزمالك

جدد البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، رفضه رحيل المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأبيض، عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة أنه تواجد بشكل أساسي مع بداية الموسم الحالي، ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفني، عقد «باتشيكو»، جلسة مع اللاعب، وأكد له أنه يتمسك به، وسيحصل عل فرصة خلال المباريات المقبلة، خاصة أنه يؤمن بقدراته جيدا، ولكنه تعرضه للإصابة خلال الفترة الماضية، وهي التي أبعدته عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأبيض.

وتلقى اللاعب عرضا من أحد الأندية المغربية خلال الفترة الحالية، وتحدث مع المجلس والجهاز الفني من أجل الرحيل، لكنه تفهم الموقف وتمسك النادي به، وأكد أنه سيبذل كل جهده في التدريبات من أجل الظهور بمستوى جيد خلال المباريات المقبلة.

يذكر أن حميد أحداد عاد للفريق الأبيض هذا الموسم، بعدما تواجد مع فريق الرجاء المغربي الموسم الماضي، على سبيل الإعارة، وظهر معهم بمستوى مميز للغاية، وأحرز العديد من الأهداف، وحقق معهم بطولة الدوري العام، كما صعد أيضا لقبل نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يستعد لمواجهة أسوان في الدوري

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة أسوان بعد غدا السبت، في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري العام على استاد بتروسبورت، ويحتل فريق الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، حيث خاض 7 مباريات، فاز في 6 مباريات وتعادل مباراة وحيدة، ولم يخسر أي مباراة.

الزمالك يفوز على الجونة في الدوري

وحقق الفوز على الجونة في المباراة الماضية، والتي شعدت استمرار تألق يوسف أوباما، وإحرازه هدف المباراة الوحيد، وقام المدير الفني البرتغالي، بإعادة الثنائي مصطفى محمد والتونسي فرجاني ساسي للمشاركة مرة أخرى في الشوط الثاني بعد غياب عن المباريات.