حسام حسن: الأهلي قادر يفوز على البايرن.. وشقيقي لم يقلل من موسيماني

01:52 ص | الجمعة 22 يناير 2021
حسام حسن: الأهلي قادر يفوز على البايرن.. وشقيقي لم يقلل من موسيماني

حسام حسن

كشف حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن فرص الأهلي في الفوز على الدحيل القطري خلال مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية، خاصة وأن الفريق الفائز سيصطدم بفريق بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا.

وقال حسن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبدالهادي: «الأهلي في المواقف الكبيرة قد المسؤولية ودائما يكون متواجد وحاضر وهو الآن في حالة معنوية عالية ولديه قوام كويس من  اللاعبين وبالتحديد اللاعبين اللي رجعت إضافة كبيرة والأهلي محتاج توفيق ربنا فقط والتوفيق يكون مع المدرب لأن البطولة دي متتحملش أي أخطاء في التشكيل والتغييرات وليه لا لا يفوز على بايرن ميونخ بيرنلي أمس نجح في الفوز على ليفربول ويمر بظروف صعبة جدا، والأهلي قد يستطيع فعل هذا الأمر».

حسام حسن لموسيماني: هذه البطولات لا تتحمل الأخطاء

وتابع: ولا بد أن يكون لدى موسيماني حلول ولا بد أن يكون هناك موهبة في إدارة المباريات ومع احترامي للدحيل القطري ولكن الجمهور هناك هيفرق كتير مع الأهلي بكل تأكيد والأهلي فرصته أكبر للفوز في المباراة.

وعن تقليل شقيقه إبراهيم حسن من موسيماني قال حسام حسن: موسيماني أنا أقدره جدا لأنه مع صن داونز عمل حالة كبيرة جدا هناك ونجح في الحصول على بطولات مع فريق الجنوب أفريقي وأتمنى أن يكون سعيد في مصر، خاصة وأنه متواجد مع نادٍ كبير مثل النادي الأهلي، وإبراهيم لم يقلل منه نهائيًا هو يتحدث في العموم فقط.

وتطرق حسام حسن للحديث عن مصطفى محمد قائلًا: يجب أن يعرف مصطفى محمد أنه متواجد في نادٍ كبير في نادي الزمالك والجميع يعلم أنه الرأس الحربة الأول في مصر لا بد أن يركز في الملعب ولا بد من أن يراضي الإدارة والجماهير. 

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ