رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يطلق اسم مؤمن زكريا على درع الأكاديمية

01:45 م | الجمعة 22 يناير 2021
الأهلي يطلق اسم مؤمن زكريا على درع الأكاديمية

مؤمن زكريا يرفع كأس دوري أبطال أفريقيا مع الشناوي والخطيب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب إطلاق اسم مؤمن زكريا على درع أكاديمياته الذي تمت الموافقة على انطلاقه قريبا، وكان اجتماع مجلس إدارة النادي، الذى عقد مؤخرًا في فرع النادي بمدينة نصر قد شهد مناقشة فكرة إقامة دوري خاص بأكاديميات النادي، وتقرر أن يحمل درع البطولة اسم مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، وذلك انطلاقا من الدعم المستمر من النادي للاعب ومساندته، في ظل الظروف الصحية التي يمر بها.

 

مؤمن زكريا: أبشركم سأكون معكم قريبًا

وكشف مؤمن زكريا، في وقت سابق عبر حسابه الشخصي على تويتر، عن «بشرة خير» بتحسن حالته الصحية، حيث غرد اللاعب وكتب «الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، يا رب لك الحمد والشكر، أبشركم قريبا سأكون معكم».

وأثلجت تغريدة مؤمن زكريا، صدور مسئولي وجماهير الأهلي في كل مكان، خاصة وأن يقوم بتنفيذ برنامج علاجي خلال الفترة الحالية، بمتابعة من بعض المتخصصين في أمريكا.

وظهر مؤمن زكريا في مراسم تتويج الأهلي، ببطولة الدوري الممتاز، في مباراة طلائع الجيش، التي تم تسليم الدرع للفريق عقب هذه المباراة.كما ظهر أيضا في مراسم تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الزمالك بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، حيث كان مؤمن زكريا، سفيرًا للنهائي بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

الأهلي يدرس سفر مؤمن زكريا ضمن بعثة المونديال

وكشفت مصادر مُطلعة بالقلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية، أن هناك اتجاها داخل النادي، لسفر مؤمن زكريا، مع بعثة الفريق التي تُشارك في كأس العالم للأندية، الذي يُقام في قطر خلال الفترة من 4 إلى 13 فبراير المقبل، ليكون سفيرًا للفريق في هذه الرحلة.

وقالت المصادر، إن مجلس الإدارة سيحسم سفر مؤمن زكريا، خلال الساعات الجارية، وفقًا لحالته الصحية، ومدى الموافقة الطبية على سفره خلال تلك الفترة، وهل هناك أي معوقات تمنعه من السفر، وذلك بعد ترشيح هذا الأمر من جانب بعض كبار اللاعبين وجهاز الكرة، في محاولة منهم لدعم اللاعب في ظروفه المرضية التي يمر بها في الفترة الحالية.