رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر وبيلاروسيا في كأس العالم لليد

02:47 م | الجمعة 22 يناير 2021
موعد مباراة مصر وبيلاروسيا في كأس العالم لليد

المنتخب الوطني لكرة اليد

سيكون المنتخب الوطني لكرة اليد على موعد مع مواجهة مثيرة مع نظيره بيلاروسيا خلال المباراة التي تجمعهما في السابعة مساء اليوم، بالصالة المغطاة في ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات الدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لكرة اليد المقام منافساته في مصر حتى نهاية يناير الجاري.

وقرر حضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، 3 مباريات اليوم، في ثانى جولات الدور الرئيسى من بطولة العالم لكرة اليد، والتي تقام بمصر وتستمر حتى 31 يناير الجاري، و على رأسها مباراة منتخب مصر مع نظيره بيلاروسيا والتي تقام في السابعة من مساء اليوم.

وزير الرياضة يحضر مباراة مقدونيا والاتحاد الروسي

ومن المقرر أن يحضر وزير الرياضة باقي المباريات التي تقام بصالة ستاد القاهرة اليوم وهى مواجهات كلا من مقدونيا مع الاتحاد الروسى في الرابعة والنصف، وسلوفينيا مع السويد في التاسعة والنصف مساءا، بينما تقام مباراة الفراعنة مع بيلاروسيا في السابعة.

المنتخب الوطني تغلب على روسيا 

وحقق منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسباني باروندو جارسيا الفوزعلى نظيرة الروسى بنتيجة 28:23 فى أول مباريات الدور الرئيسى ببطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى بإستاد القاهرة، بينما تشهد مواجهات كأس الرئيس من المراكز الـ 25 إلى 32 لقاءات بين كلا من، المغرب مع كوريا الجنوبية والنمسا مع تشيلىي.

أحمد الأحمر جاهز لقيادة الفراعنة 

ومن جانبه قال علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بأتحاد اليد المصري، أن أحمد الأحمر قائد الفراعنة جاهزا للمشاركة في مباراة مصر أمام بيلاروسيا، قائلا خلال تصريحات للجنة الإعلامية للبطولة، أنه يطمئن الجميع أنه سيكون جاهز للمشاركة أمام بيلا روسيا اليوم الجمعة.