رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباريات كأس العالم لكرة اليد اليوم.. ومواجهة منتظرة للفراعنة

03:26 م | الجمعة 22 يناير 2021
موعد مباريات كأس العالم لكرة اليد اليوم.. ومواجهة منتظرة للفراعنة

أحمد الأحمر لاعب منتخب مصر لكرة اليد

يواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره منتخب بيلاروسيا على صالة استاد القاهرة الرياضي في السابعة مساءً، وكان الأخير تعادل أمام السويد بالجولة الأولى من نفس مباريات الدور الرئيسي بنتيجة 26-26.

ويستعرض «الوطن سبورت» أهم مباريات في كأس العالم لكرة اليد الذي يقام في مصر:

ويواجه منتخب سويسرا نظيره البرتغالي ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بالدور الرئيسي في تمام الرابعة والنصف عصرا على صالة دكتور حسن مصطفى بأكتوبر.

ويلتقي منتخب مقدونيا الشمالية لكرة اليد نظيره الاتحاد الروسي لكرة اليد ضمن مباريات المجموعة الرابعة على صالة استاد القاهرة الرياضي في نفس التوقيت.

ويواجه منتخب ايسلندا مع منتخب فرنسا ضمن مواجهات المجموعة الثالثة على صالة دكتور حسن مصطفى، بأكتوبر في الساعة السابعة مساءً.

ويواجه منتخب سلوفينيا، نظيره منتخب السويد ضمن مباريات المجموعة الرابعة في تمام التاسعة والنصف مساء على صالة استاد القاهرة.

ويلتقي منتخب الجزائر نظيره منتخب النرويج ضمن مباريات المجموعة الثالثة بالدور الرئيسي في التاسعة والنصف مساء على صالة دكتور حسن مصطفى بأكتوبر.

وتنص لوائح المسابقة على تأهل صاحبي المركز الأول والثاني من المجموعة الأولى والثانية والثالثة والرابعة المتواجدين بالدور الرئيسي إلى منافسات دور الثمانية بمونديال كأس العالم لكرة اليد رجال مصر 2021.

وفي سياق متصل، يواجه منتخب المغرب نظيره كوريا الجنوبية، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لكأس الرئيس في الرابعة والنصف عصرا على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

ويلتقي منتخبا النمسا وتشيلى ضمن مواجهات المجموعة الثانية في السابعة مساء على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

مصر تسعى لتكرار إنجاز 2001

ويسعى منتخب مصر لكرة اليد لتحقيق مركز أفضل من المركز الرابع الذي حققه الفراعنة في بطولة كأس العالم لكرة اليد لعام 2011، وتسعى مصر للفوز في مباراتين بيلاروسيا وسلوفينيا لتجنب مواجهة الدنمارك في دور الثمانية.