رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد وساسي على رأس قائمة الزمالك لمواجهة أسوان في الدوري

05:16 م | الجمعة 22 يناير 2021
مصطفى محمد وساسي على رأس قائمة الزمالك لمواجهة أسوان في الدوري

الزمالك

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة أسوان، غدا السبت، على ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الممتاز، ويأمل الفريق الأبيض في الاستمرار بالانتصارات من أجل استعادة صدارة الدوري مرة أخرى.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – محمد عبدالسلام – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – أحمد عيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد – يوسف إبراهيم أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – حسين فيصل.

خط الهجوم: مصطفى محمد – أسامة فيصل.

في المقابل، استمر غياب الثلاثي محمد أشرف روقا والمغربي حميد أحداد لعدم الجاهزية، ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي محمود عبدالعزيز استبعاد فني.

مصطفى محمد وفرجاني يعودان للمشاركة 

وشهدت مباراة الجونة الماضية، عودة مصطفى محمد للمشاركة مرة أخرى، للمشاركة مع الفريق الأبيض، كبديل في الشوط الثاني، بعد غيابه عن الأربعة مباريات الماضية ونفس الأمر للتونسي فرجاني ساسي، الذذي يبحث الناد تجديد عقده في الوقت الحالي.

خرج الثنائي من قائمة الفريق خلال مواجهة سموحة التي فاز بها الأبيض بهدفين وإنبي التي حسمها الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، وطلائع الجيش التي فاز بها الزمالك بثلاثية وأخيرا مواجهة المصري البورسعيدي التي فاز بها الزمالك بهدف دون رد.

وكان البرتغالي جيمي باتشيكو أكد للاعبين خلال الجلسة التي عقدها معهم، أن الوقت مازال مبكر للحديث عن صدارة الدوري، خاصة وأن الأصعب قادم، ولابد من حسم البطولة بالفوز في جميع المباريات وتوسيع الفارق مع المنافسين وهو ما سيسهل المهمة ويقرب البطولة ولا شيء سوى ذلك.