رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس اتحاد اليد: المنتخب ظهر بمستوى مشرف أمام بيلاروسيا بالمونديال

11:38 م | الجمعة 22 يناير 2021
رئيس اتحاد اليد: المنتخب ظهر بمستوى مشرف أمام بيلاروسيا بالمونديال

صورة أرشيفية

قال المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم، إن المباراة التي خاضها منتخب مصر أمام بيلاروسيا، شهدت ثباتا كبيرا لدى لاعبي المنتخب المصري خلال مجرياتها، كما أدوا بمستوى عالٍ من التنظيم والتخطيط واللعب.

الفريق المصري قدم مستوى كبيرا

وأضاف «نصر»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «مساء DMC» والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، والمذاع على فضائية «DMC»، أن الفريق المصري قدم مستوى عاليا بالرغم من خسارة مباراة السويد من قبل، فيما فاز المنتخب المصري في مبارتين متتاليتين، كان آخرهما منذ قليل مع منتخب بيلاروسيا.

لا نشغل اللاعبين بنتائج باقي المنتخبات

وأوضح أن الاتحاد دائما يحفز اللاعبين على المكسب فقط، ولا يقوم أعضاء الاتحاد بالحديث مع اللاعبين عن باقي الفرق سواء فازت أو خسرت في البطولة العالمية المقامة على أرض مصر: «مش بنشغلهم بالمنتخبات الفائزة، عايزينهم يركزوا على المكسب».

جدير بالذكر أن اللاعب أحمد هاشم «دودو»، أعرب عن سعادته الكبيرة بفوز الفراعنة اليوم، على منتخب بيلاروسيا، في الجولة الثانية من الدور الرئيسي لكأس العالم لليد، والتي تقام في مصر حاليا، موكدا أن الجميع يلعب من أجل تحقيق الإنجاز لمصر وليس للحصول على مركز متقدم فقط.