رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صراع الهدافين يشتعل بين خمس نجوم في الدوري المصري

08:04 م | السبت 23 يناير 2021
صراع الهدافين يشتعل بين خمس نجوم في الدوري المصري

كهربا

اشتعل الصراع على صدارة قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62، في ظل منافسة شرسة بين الخماسي محمد شريف ومحمود عبدالمنعم كهربا من الأهلي، ورمضان صبحي من بيراميدز، وأحمد سمير من طلائع الجيش، وحسام حسن من سموحة، بعدما أحرز كل منهم 4 أهداف، بعد مرور 9 جولات في البطولة المحلية.

 

10 لاعبين يفصلهم هدف واحد عن صدارة الهدافين

كما يأتي خلف الخماسي، كل من وليد سليمان لاعب الأهلي، وشريف دابو لاعب سيراميكا، وولتر بواليا لاعب الأهلي، ومروان حمدي مهاجم مصر للمقاصة، وأحمد الشيخ لاعب غزل المحلة، وعمر كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي، وأحمد رفعت جناح المصري، وعمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، ويوسف أوباما صانع العاب الزمالك، وشيمليس بيكيلي لاعب مصر للمقاصة، ولكل منهم 3 أهداف.

صراع الهدافين يصب في مصلحة المنتخب الأول

ويأتي صراع هدافي الدوري المصري الممتاز، في مصلحة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، الذي يتابع بدقة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ62، للوصول إلى القائمة النهائية لفراعنة الكبار، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

الزمالك يتعادل مع أسوان

وتعادل الزمالك سلبيًا مع أسوان، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، في الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.