رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يقترب من التعاقد مع حازم هاني مدافع المنصورة ومنتخب الشباب

09:58 م | السبت 23 يناير 2021
الأهلي يقترب من التعاقد مع حازم هاني مدافع المنصورة ومنتخب الشباب

حازم هاني مدافع المنصورة

اقترب النادي الأهلي، من التعاقد مع حازم هاني مدافع نادي المنصورة ومنتخب مصر للشباب، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وحازم هاني، من مواليد 2001، وأحد العناصر الأساسية في منتخب الشباب الذي كان يقوده ربيع ياسين كمدير فني.

وكان الأهلي تعاقد مع الزامبي والتر بواليا، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم خط هجوم الفريق قادما من الجونة.

يذكر أن مدافع المنصورة، كان مرشحا للانضمام لصفوف الأهلي في الموسم الماضي، وكان قريبا من الانتقال للقلعة الحمراء، بعد عرضه على مسؤولي النادي من قبل تامر النحاس وكيل اللاعبين، ودخل عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات والتسويق، في مفاوضات مع إدارة ناديه لضمه. 

شوبير يعلن اقتراب الأهلي من ضم صفقة جديدة

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي سيتعاقد مع مدافع جديد رسميا، خلال الأيام المقبلة، قبل السفر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وكتب شوبير، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: «مفاجأة جديدة في الأهلي خلال أيام، لاعب مدافع جديد، على فكرة مش مشهور بس شكله لعيب كويس».

الأهلي يبحث عن مدافع 

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، لإتمام التعاقد مع قلب دفاع خلال الفترة المقبلة، في ظل كثرة إصابات الثنائي سعد سمير ورامي رابيعه.

الأهلي يواجه الدحيل القطري في مونديال الأندية

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، قد أسفرت عن مواجهة بين الأهلي والدحيل القطري، على أن يلاقي الفائز من المباراة فريق بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، في الثامن من الشهر المقبل بالدور قبل النهائي.

الأهلي يواجه بيراميدز الثلاثاء المقبل

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد، استعدادا لمواجهة بيراميدز، مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.