رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمدي فتحي عن عدم ظهوره في «سر التاسعة»: صورت ومالقتش نفسي في الفيلم

10:40 م | السبت 23 يناير 2021
حمدي فتحي عن عدم ظهوره في «سر التاسعة»: صورت ومالقتش نفسي في الفيلم

حمدي فتحي

تحدث حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن عدم تواجده فى الفيلم الوثائقي «سر التاسعة»، الذي نشره النادي الأهلي، ماس، وشهد تواجد كل اللاعبين الذين شاركوا في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا الأخير، عدا حمدي فتحي متوسط ميدان الفريق، ليثير التساؤلات حول عدم تواجد اللاعب في الفيلم الوثايقي رغم خوضه العديد من المباريات مع الفريق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر حمدي فتحي، صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، أعاد فيها منشور أحد أصدقائه والذي أكد أنه تواصل مع لاعب الأهلي، وقال له الأخير إنه شارك في تصوير الفيديو الخاص بوثائقي «سر التاسعة»، لكنه فوجئ بعدم ظهوره في الفيلم بعد عرضه أمس الجمعة».

حمدي فتحي: انبسطت بكل تأكيد بسر التاسعة 

وأشار:« انبسطت بكل تأكيد بسر التاسعة ومشاركة كل اللاعبين الذين ساهموا فى البطولة في هذا الإجراء شيء جيد من إدارة النادي».

وكان النادي الأهلي قد نجح فى التتويج بمسابقة دوري ابطال افريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بعد انتصاره على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

الأهلي يلاقي بيراميدز الثلاثاء فى الدوري 

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نادي بيراميدز فى الجولة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل على أرضية ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ونجح النادي الاهلي فى تحقيق الانتصار علي حساب نادي المقاولون العرب فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الأهليwe السلام .

ويتواجد النادي الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 20 نقطة، متفوقا على غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يمتلك نفس النقاط إلا أن الأفضلية تصب فى مصلحة الأحمر بفارق الأهداف، بينما يأتي بيراميدز خامسا فى جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.