رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. حازم هاني مدافع الأهلي الجديد: اللعب للأحمر حلم تأخر كثيرا

11:03 م | السبت 23 يناير 2021
خاص.. حازم هاني مدافع الأهلي الجديد: اللعب للأحمر حلم تأخر كثيرا

حازم هاني

تحدث حازم هاني قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة السابق، والمنضم حديثًا لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، عن كواليس مفاوضات الأحمر معه، وقال حازم هاني، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أنهيت مفاوضات الانتقال إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ويتبقى فقط إرسال مسؤولي المنصورة، الاستغناء الخاص به إلى إدارة النادي الأهلي، بعد إنهاء كافة تفاصيل الصفقة ماليًا».

وأضاف مدافع الأهلي الجديد: «خلال 48 ساعة على أقصى تقدير، سيجري إعلان الصفقة بصورة رسمية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن جماهير النادي الأهلي، ومسؤوليه».

وأكمل حازم هاني: «الأهلي دخل في مفاوضات لضمي معه منذ فترة، عن طريق المهندس عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، وكذلك تامر النحاس وكيل اللاعبين، وأكدا رغبة الأهلي في التعاقد معي، ولكن جرى حسم الصفقة في الوقت الحالي».

وتابع: «كنت ضمن صفوف المنتخب الوطني للشباب مواليد 2003، تحت القيادة الفنية للكابتن ربيع ياسين، والتي كانت تتواجد في تونس، ولكن فيروس كورونا كان سببا في عدم خوضنا البطولة».

وأضاف حازم هاني: «سعيد للغاية بالانتقال إلى الأهلي، وأتمنى تقديم مستوى متميز مع القلعة الحمراء».

واختتم مدافع الأهلي الجديد تصريحاته: «حتى الآن لم يبلغني الأهلي بموعد الانضمام للتدريبات، وأعتقد أنه خلال الساعات المقبلة سيجري إبلاغي بموعد التدريبات».

شوبير يعلن اقتراب الأهلي من ضم صفقة جديدة

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي سيتعاقد مع مدافع جديد رسميا، خلال الأيام المقبلة، قبل السفر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وكتب شوبير، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: «مفاجأة جديدة في الأهلي خلال أيام، لاعب مدافع جديد، على فكرة مش مشهور بس شكله لعيب كويس».