وجه إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك الشكر لمجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور، على ثقتهم فى الجهاز الفنى بقيادة شقيقه حسام حسن موجهاً الشكر للاتحاد الأردنى.
وأوضح إبراهيم أنه يجب على لاعبى الفريق الحاليين أن يستغلوا هذا الفرصة فى إثبات أنفسهم موكداً أن مجموعة اللاعبين الذى تعاقد معهم النادى مجموعة متميزة.
أكد أن الزمالك ناد كبير ويجب على اللاعبين إسعاد الجماهير من خلال المنافسة على كل البطولات ، مشدداً على احترامه لجميع الأندية بالدوري المصري متمنياً عودة الجماهير للمدرجات.
اختتم إبراهيم تصريحاته ، مؤكداً أنهم قرروا العودة للزمالك من اجل إعادة البطولات للقلعة البيضاء.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك