رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يستضيف جايمي باتشيكو في برنامج «أوضة اللبس» غدا

01:52 ص | الأحد 24 يناير 2021
ميدو يستضيف جايمي باتشيكو في برنامج «أوضة اللبس» غدا

أحمد حسام ميدو

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه سيستضيف أحد مدربي أندية القمة في الأيام القليلة المقبلة، للحديث عن العديد من الملفات والأحداث في الفترة الماضية.

وقال ميدو عبر برنامج «اوضة اللبس» على قناة «النهار»: «سأستضيف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم يوم الاثنين المقبل عبر برنامجه للحديث عن العديد من الأمور».

ميدو: أرسلت بريدا إلكترونيا إلى رئيس الفيفا من أجل إيقاف ما يحدث في الدوري المصري

وأكد ميدو «خلال الشهور الماضية كنت اجتمع مع أرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزي بصفتي أحد أعضاء لجنة تطوير الفيفا، رفقة سامي الجابر نجم الهلال ومنتخب السعودية السابق، وراضي الجعايدي مدافع فريق بولتون واندرز الإنجليزي ومنتخب تونس السابق مع نجوم كرة قدم آخرين».

وتابع «أرسلت بريدا إلى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأكدت له غياب تطبيق العدالة والنظام في الدوري الممتاز المحلي، وحدوث أشياء من اللجنة الثلاثية باتحاد كرة القدم غير سليمة بالمرة، أبرزها إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، ومن ثم تقليص عقوبة الإيقاف من 4 مباريات إلى مباراة واحدة وتغليظ الغرامة من 20 ألفا إلى 50 ألف جنيه دون العودة إلى لجنة الانضباط ولجنة الحكام».

وأتم «أرسلت بريدا إلى الفيفا لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم مضلل من قبل اللجنة الثلاثية التي تدير كرة القدم، ولابد أن يعلم الفيفا ما يحدث في الدوري المصري من تجاوزات فجة تجاه الأندية المصرية العريقة، خاصة أن البطولة المصرية عريقة للغاية، وما يحدث في مصر من اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد كرة القدم غير مقبول».